جميع المباريات

إعلان

رئيس نجران: سأحسم قرار الاستقالة خلال يومين

فريق نجران

نجران

جدة - عبدالغني عوض:

بعد امتناع لاعبي نجران عن خوض التدريبات لعدم حصولهم على مستحقاتهم المادية منذ أربعة أشهر، لوحّت الإدارة بعزمها على المضي قدما في سبيل تنفيذ الاستقالة التي تقدمت بها قبل يومين لمكتب رعاية الشباب.

وقال هذيل آل شرمة رئيس نجران في مداخلة مع برنامج "الملعب": "النادي به أزمة مالية وهيئة أعضاء الشرف تم حلها ولم تشكّل الهيئة الجديدة بعد، والديون أرهقت الإدارة خاصة وأنها كانت تبلغ 23 مليونا عند تولي المسؤولية في نوفمبر الماضي."

وأضاف "وبمساعدة الأمير مشعل رئيس المنطقة بالإضافة إلى خمسة ملايين دفعتها من جيبي الخاص صرفنا العديد من المتأخرات ولكن هذا غير كاف".

وزاد "أعلنت عن نيتي الرحيل وتقديم الاستقالة في ظل مقاطعة اللاعبين للمران، وما أن يتم تشكيل الهيئة الشرفية الجديدة خلال الأسبوعين القادمين سنجلس لمناقشة رحيلي".

وتابع "تلقيت اتصالات العديد من محبي نادي نجران بعد إبداء رغبتي في الاستقالة، وطالبوني خلالها بالبقاء وأخبرتهم إنني أحتاج يوما أو اثنين للتفكير".

وكشف آل شرمة أنه وعد اللاعبين بصرف مكافأة خاصة بعد تدريبات الاثنين وهو ما أقنعهم بالعودة لمرانهم من جديد لافتا إلى أنه يحاول تنظيم اجتماع مع الشرفيين لبحث جدولة المتأخرات وبعدها قد يبقى على رأس الإدارة "حبا في النادي وجماهيره".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن