جميع المباريات

إعلان

كيال: سباهان يكره اللعب أمام الأهلي

طارق كيال

كيال: سباهان يكره اللعب أمام الأهلي

جدة - عبدالغني عوض:

برّر طارق كيال مدير الكرة بالنادي الأهلي اهتزاز مستوى فريقه خلال الشوط الأول من مباراته على ملعب سباهان أصفهان بدوري أبطال آسيا الثلاثاء، بالهدف المبكر الذي تلقته شباك عبد الله المعيوف حارس مرمى الفريق في الدقيقة الثالثة.

وقال كيال في تصريحات عقب المباراة التي انتهت لصالح الأهلي 4-2 "سعداء بالفوز الذي تحقق أمام فريق قوي وعلى أرضه وبين جماهيره ونبارك للجماهير الأهلاوية التي تقف معنا دوما وفي أحلك الظروف هذا الفوز، ونتطلع إلى مواصلة انتصاراتنا والبقاء في الصدارة والوصول لثمن النهائي".

وأضاف "تعرضنا لهزّة مبكرة بسبب الهدف ولكننا عدنا ونظمنا صفوفنا وامتلكنا الكرة ودخلنا أجواء اللقاء سريعا وتمكن اللاعبون من إحراز أهداف بطريقتهم الجماعية المعتادة، وكانت هنالك روح كبيرة وتضحية بين اللاعبين وهو نهج النادي الأهلي الذي نطبقه حيث العمل بطريقة المنظومة من أجل إسعاد الجماهير".

وكشف كيال أن مندوب نادي سباهان الذي كان حضر معه قرعة البطولة أبدى تخوّفه من ملاقاة الفريق الأهلاوي بسبب ضعف حظوظه أمامه، وواصل ضاحكا "قلت له عليك بطلب تغيير المجموعة".

وتابع كيال "سباهان فريق جيد لكن لديه بعض المشاكل التي تمكنّا من استغلالها لأن فريقنا به لاعبون كبار خاصة في خط الهجوم وأي فريق يفتح أمامنا الملعب نستطيع تسجيل الأهداف في مرماه بسهولة".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن