جميع المباريات

إعلان

زلاتكو يخشي أن يتحول حب جماهير الهلال لكوزمين ورادوي إلى تعاطف معهما

دالاتش زلاتكو

دالاتش زلاتكو

جدة - إدارة الأخبار:

أكد مدير الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم للهلال الكرواتي دالاتش زلاتكو على صعوبة لقاء فريقه مساء الثلاثاء أمام العين الإماراتي ضمن الجولة الخامسة من دوري أبطال آسيا 2013م ، خصوصاً أن العين يملك فريقاً قوياً ومستقر تدريبياً منذ سنتين.

وشدد زلاتكو على أن لقاء الثلاثاء يختلف كلياً عن المباراة الأولى التي خسرها الهلال في العين، لاسيما وأن الفريق قد بذل مجهوداً كبيراً في نهائي كأس سمو ولي العهد الذي سبق المواجهة الأولى.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عُقد في مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي في نادي الهلال للحديث عن لقاء الفريقين مساء يوم الثلاثاء.

وأوضح زلاتكو بأن التركيز هو ما سيقودهم لتحقيق النقاط الثلاث، خصوصاً أنه خيارهم الوحيد في التأهل لدوري الستة عشر من البطولة، مبيناً أنهم وضعوا في الحسبان قوة خط الهجوم في العين، خصوصاً الغاني جيان أسامواه الذي أحرز ثلاثة أهداف بلقاءهم الأخير في بطولة الدوري، إلى جانب الثلاثي "بروسكي، عمر عبدالرحمن وكيمبو"، حيث سيسعون لإيقافهم والحد من خطورتهم.

وعن تذبذب مستوى الفريق خلال الفترة الماضية قال زلاتكو "منذ إشرافي على الفريق لم يظهر الهلال بمستوى سيء سوى في لقاء العين بالإمارات، نظراً للمجهود الكبير الذي بذله الفريق خلال نهائي كأس ولي العهد، أما بالنسبة للقاء التعاون الماضي عاب على الفريق البطء في بناء الهجمة، بينما قدّم الهلال مستوى جيد عدا العشر دقائق الأخيرة في المواجهة التي جمعته مع نظيره الاستقلال الإيراني بالرياض".

كما اعترف مدرب الهلال وقال أنه يخشى ان يتحول حب الجماهير للمدرب كوزمين ورادوي إلى تعاطف معهما وبالتالي حمل لوحات تحمل اسميهما.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن