جميع المباريات

إعلان

خاص.. أحمد سمير: وجود "ليبرو" ضروري للمنتخب للتعامل مع سرعات غانا

سمير

صوره ارشيفيه - احمد سمير

كتب - أيمن جيلبرتو:

يفضل أحمد سمير الظهير الأيمن لنادي الزمالك أن يخوض المنتخب المصري مباراته المرتقبة أمام غانا في ذهاب الجولة الحاسمة بتصفيات كأس العالم بوجود ليبرو في التشكيل الأساسي بجوار محمد نجيب ووائل جمعة خاصة وأن المنتخب الغاني سيلعب للهجوم .

وأشار إلى أنه يفضل اللعب بطريقة 3/5/2 ، موضحا أنه يرى أن يرى أن الدفع بسيد معوض أو محمد عبد الشافي في الجبهة اليسرى هو الأنسب في لقاء الثلاثاء، وشدد أنه في حالة خوض المنتخب المباراة بطريقة 4/3/3 فإن حسام غالي سيكون له دور كبير كي يقوم بالأدوار الدفاعية أمام وائل جمعة ومحمد نجيب .

وأوضح سمير أنه يرى أن الدفع بعمرو زكي كمهاجم كصريح في تشكيلة المنتخب أمر ضروري بدلا من عدم اللعب بمهاجم صريح .

وشدد على أن المنتخب الغاني يضم مجموعة جيدة من اللاعبين بالإضافة إلى أن لاعبي غانا يؤدون بشكل أفضل في التصفيات عن المستوى الذي يظهرون عليه في كأس الأمم الأفريقية خاصة وأن في البطولات الأفريقية يعتذر عدد كبير منهم عن المشاركة لارتباطهم بمباريات مع أنديتهم، في حين أنهم يعطون اهتماما كبيرا بتصفيات المونديال بسبب توقف جميع الدوريات ورغبة اللاعبين في المشاركة بكأس العالم .

وأشار إلى أن الحرب النفسية بدأت مبكرا من قبل المنتخب الغاني عن طريق تصريحات اللاعبين والجهاز الفني للفريق المنافس ، مشيرا إلى أن نجاح المنتخب في تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الذهاب سيساعده على الاقتراب من تحقيق حلم المونديال .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن