جميع المباريات

إعلان

مانشستر سيتي يتطلع لصدارة الدوري الانجليزي أمام بالاس

سيتي، السيتي، مانشستر سيتي، كومباني، نيجريدو

فريق مانشيستر سيتي الانجليزي

لندن - (د ب أ):

يتطلع مانشستر سيتي إلى العودة لفرض هيمنته على صدارة الدوري الإنجليزي من خلال مباريات المجموعة التاسعة عشر من المسابقة والتي تقام على مدار اليومين المقبلين في ختام فعاليات الدور الأول للمسابقة وختام مباريات المسابقة في 2013 .

وتغلب مانشستر سيتي بجدارة على ليفربول المتصدر السابق خلال مباراتهما الخميس في ختام لقاءات المرحلة الثامنة عشر والتي أقيمت جميع مبارياتها الخميس في يوم عطلة "بوكسينج داي".

وقدم الفريقان عرضا رائعا في مباراة الخميس وأصبح الشيء الوحيد الذي ينقص مانشستر سيتي حاليا هو العودة للصدارة وهو ما يستطيع الفريق تحقيقه من خلال الفوز على كريستال بالاس السبت على استاد "الاتحاد" في مانشستر.

وحقق مانشستر سيتي الفوز في جميع المباريات التسع التي خاضها على ملعبه هذا الموسم ضمن فعاليات الدوري الإنجليزي ويستطيع تحقيق الفوز العاشر بملعبه على حساب كريستال بالاس صاحب المركز السابع عشر في جدول المسابقة رغم التحسن الذي طرأ على أداء كريستال بالاس في الآونة الأخيرة.

وقال التشيلي مانويل بيليجريني المدير الفني لفريق مانشستر سيتي إن التحول السريع من مباراة لأخرى سيجعل مباراة السبت أكثر صعوبة.

وأوضح "مضطرون لمواجهة كريستال بالاس بعد 48 ساعة فقط بينما يواجه أرسنال (المتصدر) اختبارا صعبا أمام نيوكاسل.. سنرى ما سيحدث ولكننا وصلنا لمنتصف الطريق فقط في هذا الموسم. مثلما قلت دائما ، أعتقد أن المنافسة ستكون صعبة للغاية بين خمسة أو ستة فرق في إطار الصراع على اللقب".

ويحل مانشستر يونايتد حامل اللقب ، صاحب المركز السابع بفارق ثماني نقاط خلف أرسنال المتصدر، ضيفا على نورويتش سيتي بينما يلتقي توتنهام فريق ستوك سيتي.

وفي باقي المباريات، يلتقي ويستهام مع ويست بروميتش ألبيون وأستون فيلا مع سوانسي سيتي وهال سيتي مع فولهام وكارديف سيتي مع ستندرلاند السبت.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن