جميع المباريات

إعلان

حصاد الجولة 18.. النصر أوقف ثورة الشعلة.. والهلال يواصل تخطي "الحواجز"

محمد السهلاوي النصر

النصر يواصل مشواره بنجاح نحو اللقب

جدة - سبورتس ارابيا:

استمر فارق الصدارة على ما هو في دوري عبداللطيف جميل بين النصر المتصدر والهلال الوصيف بفارق (6) نقاط وذلك بعد نهاية الجولة (18).

وأطفأ النصر ثورة شعلة الخرج وتمكن من تحقيق فوز مهم بثلاثة أهداف نظيفة ليصل إلى النقطة (48) فيما تراجع الشعلة تاسعاً على رصيد (20) نقطة، وحقق الهلال فوزاً غالياً على ضيفه الأهلي بهدف نظيف ليستمر الهلال ثانياً برصيد (42) نقطة وتراجع الأهلي رابعاً على رصيده السابق (27) نقطة.

واستعاد التعاون المركز الثالث بعد أن خرج بالتعادل الإيجابي (1-1) مع ضيفه الاتحاد ليحصد نقطته رقم (28) فيما أضاف الاتحاد نقطته رقم (23) في المركز السادس وهو بالمناسبة التعادل الخامس للاتحاد على التوالي منذ بداية الدور الثاني.

وحافظ الشباب على مركزه الخامس برصيد (27) نقطة بفارق الأهداف عن الأهلي بعد مباراة دراماتيكية مع ضيفه الفيصلي الذي تقدم عليه بثلاثة أهداف نظيفة قبل أن يستيقظ الشباب في آخر (39) دقيقة وينهي المباراة لصالحه (4-3) ليصعب موقف الفيصلي في المركز الثالث عشر برصيد (15) نقطة.

وحافظ الفتح على مركزه السابع على نقاطه الـ(21) بالرغم من خسارته أمام العروبة (1-2) ليصعد هذا الفوز بالعروبة للمركز الحادي عشر برصيد (19) نقطة، وتقدم الاتفاق ثامناً برصيد (21) نقطة وبفارق الأهداف عن الفتح بعد أن أضاف نقطة من التعادل السلبي أمام ضيفه نجران ليتراجع نجران للمركز الثاني عشر برصيد (19) نقطة بفارق الأهداف عن العروبة.

وأخيراً حقق النهضة فوزه الأول في الدوري وكان ضحيته فريق الرائد ليضيف ثلاث نقاط إلى رصيده السابق ويصل للنقطة رقم (9) في قاع الترتيب فيما استمر الرائد عاشراً برصيد (20) نقطة وبفارق الأهداف عن الشعلة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن