شاهد كل المباريات

المحترفين

وزير الرياضة يتدخل لحل أزمة محمد صلاح

محمد صلاح

كتب - محمد الفرماوي:

أعلنت وزارة الشباب والرياضة تدخل الوزير خالد عبد العزيز لحل مشكلة محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني المحترف بصفوف تشيلسي الانجليزي.

وكان الجهاز الفني للمنتخب ناشد وزيري الشباب والرياضة، والتعليم العالي، بحل أزمة اللاعب، بعد إلغاء انتسابه بأحد المعاهد، وهو الأمر الذي سيترتب عليه منع نجم المنتخب من السفر خارج البلاد حيث سيكون مطلوبا للتجنيد.

وقالت الوزارة في بيان حصل يالاكورة على نسخة منه، أن الوزير يقوم في الوقت الحالي بالتنسيق مع السيد عبد الخالق وزير التعليم العالى لحل مشكلة اللاعب، وذلك في ضوء القوانين واللوائح المعمول بها في هذا الشأن ودون الإخلال بمبدأ تكافؤ الفرص بين الشباب المصري مع الاحتفاظ بحق المتفوقين رياضياً واللاعبين الدوليين الذى يمثلون المنتخبات المصرية في الحصول على بعض الميزات التي تكفلها لهم قواعد الالتحاق بهذه المؤسسات التعليمية.

وأشار البيان إلى أن وزير الشباب والرياضة تلقى الجمعة اتصالاً هاتفياً من أحمد حسن مدير المنتخب لبحث مشكلة اللاعب استعداداً لاشتراكه في المباريات الودية والرسمية خلال الشهر القادم والخاصة بتصفيات بطولة الأمم الأفريقية لكرة القدم والتي ستقام في المغرب في يناير 2015.

0

إحصائيات المحترفين

التعليقات