جميع المباريات

إعلان

زلاتكو: العين في مهمة وطنية.. وجمهور الاتحاد لا يهمني

زلاتكو

زلاتكو

جدة - سبورتس أرابيا:

أكد زلاتكو داليتش مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الإماراتي أن مواجهة فريقه أمام الاتحاد في دور الثمانية من دوري أبطال آسيا، والتي ستقام مساء الثلاثاء علي ملعب هزاع بن زايد بدبي، ستكون مواجهة صعبة خصوصا ـنها تأتي مع بداية الموسم.

وقال زلاتكو خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد الأثنين:" رغم أن المواجهة الصعبة مع الاتحاد تأتي في بداية الموسم ولكن اللاعبون جاهزون، وروحهم عالية وأحترم وأقدر الاتحاد وسبق لي مواجهته في كثير من البطولات سابقاً، إلا أن المباراتين القادمتين أصعب ولا توجد فرصة لتعديل الموقف ولكني متفاؤل وأتمني تحقيق الفوز".

واعتبر زلاتكو جمهور العين السند الحقيقي للفريق، إضافة لوقفة شيوخ الامارات وجماهير الأندية الأماراتية وأن هذا يضعهم أمام مسؤلية أكبر لتحقيق نتجة ايجابية وأن لديهم هدف لتحقيقه وهو التأهل وهي مهمة وطنية بالنسبة لنا.

وأوضح زلاتكو أن فريقه استعد جيداً للمباراة من معسكر ايطاليا والنمسا والبطولة الودية التي حقق لقبها كمان أن الاتحاد شهد تغييرات فنية وإضافة للاعبين الاجانب وعودة محمد نور التي تعتبر إضافة قوية للفريق الاتحادي وهو لاعب مهم للفريق والجمهور.

كما كشف مدرب العين بأن الاتحاد تفوق في مباراتي المجموعات وسيسعى الأن للتفوق من خلال هذا الدور الأهم وأن فريقه جاهز لذلك وأن الأوراق مكشوفة بين الفريقين وأنهم جاهزون لتقديم كل عطاء وتركيز ذهني ومهاري لتحقيق الفوز.

وقال زلاتكو: "أنا لا أحب الاعذار ولا أبحث عنها، الاتحاد اختلف كعنصر إلا أن اسلوب لعبه لم يختلف".

وتحفظ زلاتكو على موضوع إقامة مباراة الاياب دون جمهور وأنه ليس من اختصاصه إلا أنه أكد أيضا بأن الأمر، لا يختلف كثيرا كونه فاز في إيران أمام حضور جماهيري كبير وعدم وجود جمهور الاتحاد لايغيير في شئ.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
صربيا

صربيا

0 1
إنجلترا

إنجلترا

66

فرصة لإنجلترا بعد تسديدة قوية من ديكلان رايس من ضربة حرة خارج منطقة الجزاء وتمر بجوار المرمى

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن