شاهد كل المباريات

الدوري الإنجليزي

بيليجريني: لست مندهشاً من اعتلاء تشيلسي قمة البريميرليج

جوزيه مورينيو وبيليجريني

كتب - عبد القادر سعيد:

تحدث المدرب التشيلي مانويل بيليجريني عن المباراة المرتقبة التي تنتظر فريقه مانشستر سيتي ضد فريق تشيلسي على ملعب الاتحاد ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأشاد مانويل بيليجريني بفريق تشيلسي في المؤتمر الصحفي بمركز كارينجتون بمانشستر قائلاً: "فريق تشيلسي جيد ولديه لاعبين رائعين، وهؤلاء اللاعبين في حالة رائعة".

وواجه مانويل بيليجريني فريق تشيلسي 3 مرات في الموسم الماضي تحت قيادة مورينيو لكنه خسر ذهاباً وإياباً في البريميرليج بأخطاء دفاعية قاتلة ثم انتقم في كأس الاتحاد وأقصى تشيلسي من البطولة بثنائية نظيفة.

وأضاف مانويل قائلاً: "لست مندهشاً من اعتلاء تشيلسي قمة البريميرليج، لكن يجب أن نفوز عليهم ليصبح الفارق نقطتين فقط بدلاً من خمسة على القمة".

وخسر السيتي من ستوك سيتي على ملعب الاتحاد في الجولة الثالثة بمفاجآة كبيرة قبل أن يتعادل في لندن على ملعب الامارات مع أرسنال بثنائية نظيفة ليفقد 5 نقاط في الجولات الأربعة الأولى.

وانتقل مانويل للحديث عن قائمة فريقه قائلاً: "هارت أثبت لماذا هو الحارس رقم 1 في إنجلترا أمام بايرن، أما أجويرو فهو ليس جاهزاً لخوض 3 مباريات في الأسبوع، لكن عندما يكون جاهزاً فهو قادر على صنع الفارق".

واختتم مدرب ريال مدريد السابق تصريحاته عن الوافد الجديد مانجالا: "لا يعاني من مشكلة على الإطلاق، هو يشارك ويجتهد في تدريبات الفريق مع كل اللاعبين، كل ما في الأمر أنه تأخر في بدء فترة الإعداد".
0

إحصائيات الدوري الإنجليزي

ترتيب الفرق

كل الترتيب

التعليقات