جميع المباريات

إعلان

سانتوس: واثق من التأهل ليورو 2016.. ولم أتحدث مع رونالدو بعد

البرتغال وغانا

رونالدو نجم منتخب البرتغال

 (إفي):

أبدى مدرب منتخب البرتغال الجديد فرناندو سانتوس ثقته في تأهل بلاده إلى بطولة يورو 2016 رغم البداية المخيبة في الجولة الأولى من التصفيات بالخسارة في لشبونة أمام منتخب ألبانيا المتواضع.

وصرح سانتوس خلال مراسم تقديمه كمدرب جديد للبرتغال خلفا لباولو بينتو، الذي ترك منصبه بعد خسارة ألبانيا، "كرة القدم تعترف بالفوز فقط، لا مجال لكلمة أخرى، نريد التأهل لأمم أوروبا في فرنسا، إنني واثق من حدوث ذلك".

واعترف المدرب، الذي سيتم عامه الـ60 الشهر المقبل، بأنه لم يتحدث بعد مع قائد المنتخب وهداف فريق ريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو.

وأشار سانتوس إلى أنه سيجري مباحثات مع رونالدو في غضون الأيام المقبلة.

أما عن تجديد دماء لاعبي المنتخب، فشدد سانتوس على أن هذه العملية من الأفضل أن تتم بشكل "طبيعي" دون تسرع، مبينا أنه استعان في منتخب اليونان بلاعبين تتراوح أعمارهم بين 35 و36 و17 عاما.

كما فتح الباب لعودة تياجو مينديش لاعب وسط أتلتيكو مدريد الإسباني للمنتخب بعد فترة طويلة من الاستبعاد، مؤكدا أن أي لاعب يحمل الجنسية البرتغالية بإمكانه الانضمام للمنتخب دون قيود.

ويملك فرناندو سانتوس سيرة ذاتية طويلة في عالم التدريب، وفضلا عن قيادته للمنتخب اليوناني على مدار أربعة أعوام، درب أيضا العديد من الأندية البرتغالية (من بينها ثلاثي القمة بنفيكا وسبورتنج لشبونة وبورتو) إلى جانب أندية آيك أثينا وباناثينايكوس وباوك اليونانية.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن