شاهد كل المباريات

المحترفين

فتحي يؤكد: هدفي في الأهلي هو الأول بالرأس في حياتي.. وأرفض الحديث عن تونس.. فيديو

أحمد فتحى

كتب - عبد القادر سعيد:

أكد أحمد فتحي لاعب نادي أم صلال القطري ومنتخب مصر على أن الهدف الذي سجله في شباك الأهلي القطري في الجولة العاشرة بالدوري هو الأول في حياته الذي يأتي بالرأس.

وفي تصريحات لـ" يالاكورة " قال فتحي: "هذه أول مرة أسجل هدف بالرأس في حياتي بعد عدة محاولات لم تكلل بالنجاح من قبل كان أبرزها مع النادي الأهلي في الدوري المصري".

وسجل أحمد فتحي هدف أم صلال الوحيد في الأهلي ليقود فريقه للفوز ليرفع رصيده إلى 15 نقطة ويرتقي للمركز السابع بالدوري بعد مباراة صعبة.

وأضاف فتحي قائلاً: "كنت قريباً من تسجيل هدف مع الأهلي بالرأس في الاتحاد السكندري، لكن محاولتي وقتها انتهت والكرة تمر فوق العارضة، وهذه المرة كنت أخشى أن ينجح مدافع الأهلي القطري في تشتيت الكرة قبل أن تمر من خط المرمى لكن نجحت المحاولة أخيراً".

وأشاد أحمد فتحي باللاعب إلياس الذي مرر له كرة الهدف مؤكداً على أنه صنع الفارق مع فريق أم صلال منذ انضمامه للفريق من الجيش ليكون إضافة رائعة.

وعن المهمة المقبلة له مع منتخب مصر قال فتحي: "مباراة السنغال صعبة بالتأكيد، لكن نحن لدينا فرص لتحقيق الفوز وسنسعى لاستثمارها بكل طاقتنا".

وأنهى فتحي تصريحاته قائلاً: "هذا عن مواجهة السنغال، أما مباراة تونس فأنا أرفض تماماً الحديث عنها الأن، علينا أن نفوز على السنغال أولاً ونركز في المباراة التي تليها".

لمشاهدة هدف فتحي اضغط هنا
0

إحصائيات المحترفين

التعليقات