جميع المباريات

إعلان

تقرير.. غرناطة يعيش أسوأ معدل تهديفي على أرضه في تاريخه بالليجا

غرناطة

فريق غرناطة الأسباني

غرناطة - (إفي):

مرت على غرناطة أربع مباريات على التوالي بملعبه دون هز الشباك، ما يمثل المعدل الأسوأ في تاريخ النادي الأندلسي ببطولة الدوري الإسباني.

ولم يسجل أبناء المدرب خواكين كاباروس في آخر أربع مباريات بملعب (لوس كارمينيس)، حيث تعادلوا سلبيا أمام فياريال، قبل الخسارة بهدف أمام ليفانتي ورايو فاليكانو، وأخيرا برباعية بيضاء أمام ريال مدريد السبت.

ولم يسجل الفريق الأندلسي سوى هدفين منذ بداية الموسم الجاري على أرضه، وجاءا قبل أكثر من شهرين في الفوز على ديبورتيفو لاكورونيا 2-1 في الجولة الافتتاحية لموسم الليجا الحالي، يوم 23 أغسطس الماضي.

وخلال 21 موسما للفريق في الدرجة الأولى، لم يسبق لغرناطة أن ظل دون تسجيل أهداف على أرضه لأكثر من ثلاث مباريات.

كما أن فريق كاباروس هو صاحب ثاني أضعف هجوم هذا الموسم في الليجا، برصيد ستة أهداف في عشر مباريات، ولا يتفوق سوى على ليفانتي الذي أحرز أربعة أهداف، لكنه لم يخض بعد مباراته في الجولة العاشرة، حيث يستضيف ألميريا الليلة.

ورغم الهزيمة الثقيلة أمام الريال، وحصول الفريق على نقطة يتيمة في آخر ست جولات، سيظل غرناطة خارج منطقة الهبوط لجولة أخرى، بفضل النقاط الثمانية التي حصل عليها النادي في الجولات الأربع الافتتاحية.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
توتنهام هوتسبر

توتنهام هوتسبر

0 1
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

71

اوووووووووو انقاذ رائع من أورتيجا حارس السيتي بعد تمريرة بينية ويقابلها كولوسيفسكي بتسديدة من أمام المرمى ويتصدى لها الحارس

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن