جميع المباريات

إعلان

بوتراجينيو: نافاس حارس متميز

نافاس

كيلور نافاس

مدريد، (إفي):

أكد إيميليو بوتراجينيو مدير العلاقات المؤسسية في نادي ريال مدريد أن الكوستاريكي كيلور نافاس كان "جيدا" في مباراته الثانية مع الفريق ببطولة الدوري الإسباني السبت أمام رايو فايكانو، وأبرز أنه "حارس متميز".

وأكد بوتراجينيو في تصريحات تليفزيونية عقب الفوز 5-1: "رايو فايكانو يلعب جيدا، لكن كيلور كان ممتازا. إنه حارس متميز تماما، وفي هذه المباراة قرر المدير الفني الدفع به".

وأضاف "علينا أن نكون سعداء. الحقيقة أن الفريق يمر بمرحلة جيدة جدا، لقد استطعنا تسجيل المزيد من الأهداف، والجماهير سعيدة".

وتحدث بوتراجينيو عن مشاركة جاريث بيل، الذي عاد إلى التشكيل الأساسي على حساب إيسكو ألاركون: "بيل لاعب يتمتع بإمكانيات هائلة. إنه قوي للغاية، ويملك حاسة التهديف بغزارة. إنه تهديد مستمر في الهجوم على المنافس. سجل هدفا في هذه المباراة، وكان بمقدوره إحراز آخر. إيسكو يقدم مستوى كبيرا، لقد تأقلم جيدا في البرنابيو لأن لديه أسلوبا جذابا، وهو فتى رائع. أحيانا، الجماهير هي من يختار".

وأخيرا، تحدث عن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق بمناسبة مرور 500 يوم عليه في المنصب: "إنه مدرب استثنائي من كافة الوجوه. مرت عليه 20 عاما في مستويات القمة، وفاز بكل شيء. يعرف كيف يتأقلم مع الفريق، فهو هادئ للغاية، ويواجه المواقف بشكل جيد، ويستطيع صناعة الوحدة، وهو أمر شديد الأهمية".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن