جميع المباريات

إعلان

رئيس اتحاد الكرة الألماني مستعد للترشح للجنة التنفيذية للفيفا

الفيفا

الفيفا

د ب أ:

أكد فولفجانج نيرسباخ رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم استعداده لخوض انتخابات عضوية اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي للعبة (فيفا).

وصرح نيرسباخ /63 عاما/ لشبكة "سكاي" التليفزيونية في وقت متأخر من أمس الاثنين بانه من المهم أن يكون هناك ممثل لألمانيا في اللجنة التنفيذية للفيفا.

يذكر أن ممثل ألمانيا الحالي في اللجنة التنفيذية للفيفا ، وهو رئيس اتحاد الكرة الألماني السابق تيو تسفانتسيجر ، سيتنحى عن منصبه في مايو المقبل.

ومن المرجح أن يدعم مجلس اتحاد الكرة الألماني ترشح نيرسباخ خلال اجتماعه يوم الجمعة المقبل بمدينة فايمر على أن يتخذ قراره النهائي في هذا الأمر في 24 كانون ثان/يناير المقبل.

وأكد نيرسباخ أنه لا يسعى للحصول على هذا المنصب الذي يعني 30 يوما آخرى من السفر في العام الواحد قبل أن يضيف : "ولكنه أمر بالغ الأهمية في ظل الانتقادات العديدة التي يواجهها الفيفا في الوقت الراهن أن يكون هناك ممثلا لألمانيا في هذا الاتحاد".

وكان نيرسباخ انتقد نتائج تقرير لجنة القيم التابعة للفيفا حول عملية منح دولتي روسيا وقطر حق استضافة بطولتي كأس العالم لعامي 2018 و2022 على الترتيب.

وفي مقابلة مع صحيفة "فرانكفورتر ألجيماينه تسايتونج" أكد نيرسباخ أن الدول الأعضاء في اتحاد الكرة الأوروبي مازال بإمكانها إيجاد شخص مناسب للترشح على منصب رئيس الفيفا أمام رئيسه الحالي جوزيف بلاتر العام المقبل.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن