جميع المباريات

إعلان

الحضري يوقف "قطار" الزمالك المنطلق ويحرمه من صدارة الدوري بتعادل مع الإسماعيلي .. فيديو

الزمالك والاسماعيلى باسم مرسى

الزمالك والإسماعيلي

كتب – طارق طلعت:

اوقف النادي الإسماعيلي قطار انتصارات الزمالك عندما تعادل معه بدون أهداف في المباراة التي جرت بينهما ضمن الجولة الـ 11 من عمر الدوري الممتاز والتي جرت بمدينة الإسماعيلية.

ونجح الزمالك في تحقيق الفوز في أخر خمس مواجهات قبل أن يتلقى التعادل الرابع أمام الإسماعيلي في مباراة يوم الخميس.

وشهدت المباراة تألق عصام الحضري والذي نجح في انقاذ مرمى فريقه من عدد من الفرص الحقيقة والتي كانت كفيلة بخروج الزمالك فائزا.

وحرم هذا التعادل الزمالك من التربع على قمة الدوري حيث ان رصيده ارتفع إلى النقطة 22 متخلفا بنقطة واحدة عن إنبي المتربع على القمة برصيد 23 نقطة ، وارتفع رصيد الإسماعيلي إلى النقطة 13.

وحافظ الزمالك والإسماعيلي على سجلهما خاليا من الخسائر عقب هذا التعادل حيث فاز الأبيض في 6 مباريات وتعادل في 4 ، فيما حقق الإسماعيلي 4 انتصارات و 7 تعادلات.

الشوط الأول:

بدأت المباراة بشكل حذر بين الفريقين ، إلا أن الزمالك كان الأكثر خطورة على مرمى الإسماعيلي وذلك من خلال هجمة خطرة عن طريق مؤمن زكريا في الدقيقة 8 من الجبهة اليسرى والذي اخترق دفاع الدراويش ومرر لباسم مرسي لترتد اليه من جديد ويضعها خارج المرمى.

على جبر لاعب الزمالك شكل خطورة على مرمى عصام الحضري أيضا من خلال كرة عرضية تصدى لها برأسه لكنها مرت فوق عارضة الحضري.

وفي الدقيقة 17 واصل الزمالك الضغط على مرمى عصام الحضري ، وفي هذه الدقيقة استلم خالد قمر الكرة من وسط الملعب وارسل كرة عرضية تخطت كل مدافعي الإسماعيلي لكن دون متابعة من الزمالك.

وفي الدقيقة 20 أهدر باسم مرسي فرصة محققه لتسجيل أهداف المباراة عندما استلم الكرة في منطقة جزاء الإسماعيلي وصوب لكن الحضري كان لها بالمرصاد.

الإسماعيلي بدأ تشكيل خطورة على مرمى محمد أبو جبل حارس الزمالك في الدقيقة 26 عندما صوب كرة نارية مرت بجوار قائم الأبيض.

باسم مرسي يواصل تشكيل الخطورة على مرمى الدراويش بكرة رأسية في الدقيقة 37 لكن الحضري يتدخل برشاقة ليبعد الكرة خارج المرمى.

الشوط الثاني:

بدأ الزمالك الشوط الثاني بشكل قوي وأهدر مؤمن زكريا هدفا محققا في الدقيقة 50 عندما استغل خطأ دفاعي من جانب محمود متولي مدافع الدراويش ليمرر الكرة التي مرت من تحت يد عصام الحضري لكنها اصطدمت في القائم لتخرج ضربة ركنية.

وفي الدقيقة 63 أرسل محمد شعبان كرة عرضية لتجد مؤمن زكريا في انتظارها لكن الحضري كان لها بالمرصاد ، وعاد زكريا ليهدر فرصة المباراة في الدقيقة 70 بعد ان راوغ مدافع الإسماعيلي محمود متولي ليجد نفسه في مواجهة الحضري لكنه وضعها بعيد عن المرمى.

واستمرت المحاولات من جانب الزمالك لكن المحاولات البيضاء لم تكن على مستوى الطموح لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

لمتابعة المباراة دقيقة بدقيقة اضغط هنا

لمشاهدة فرصة لمؤمن زكريا إضغط هنا

لمشاهدة الحضرى يتصدى لرأسية من باسم مرسى اضغط هنا

لمشاهدة الحضرى ينقذ الإسماعيلى من هدف أمام الزمالك إضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

- -
الأهلي

الأهلي

4

دكة البدلاء: معز بن شريفية، رائد بوشنيبة، هاني عمامو، زكريا العايب، أسامة بوقرة، كيبا سو، أونوتشي أوجبيلو، أندري بوكيا، محمد علي بن حمودة.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن