شاهد كل المباريات

استدعاء روبينيو ومارسيلو لمنتخب البرازيل قبل مواجهة فرنسا وتشيلي

روبينيو


استدعى مدرب منتخب البرازيل كارلوس دونجا كلا من روبينيو ومارسيلو إلى القائمة الأخيرة قبل التي سيعلنها للمشاركة في بطولة كوبا أمريكا.

وأعلن دونجا اليوم عن قائمة ستشارك في مباراتين وديتين أمام فرنسا في باريس يوم 26 من الشهر الجاري، وأمام تشيلي بعد ثلاثة ايام في لندن.

وضمت القائمة ظهير ريال مدريد الإسباني مارسيلو، الذي لم يشارك في أي دقيقة في الوديتين الأخيرتين أمام كولومبيا والإكوادور رغم استدعائه، بجانب مهاجم سانتوس روبينيو.

وأكد دونجا تمسكه بسياسة المزج بين عناصر الخبرة والشباب بالسيليساو، مشيرا إلى أن "مارسيلو عاد ليشارك بانتظام مع الريال، ويملك خبرة اللعب للمنتخب وبالمونديال".

كما يتصدر القائمة المهاجم دييجو تارديلي الذي يعتمد عليه دونجا منذ توليه المهمة خلفا لفيليبي سكولاري بعد إخفاق المونديال، وقد انتقل مؤخرا من أتلتيكو مينيرو إلى شاندونج لونينج الصيني.

وشدد دونجا على أن لعب تارديلي بالدوري الصيني سيفرض عليه مزيدا من العمل والاجتهاد للانضمام للمنتخب، مقارنة بزملائه المحليين أو المحترفين في أوروبا.

كما أكد أن تلك القائمة ليست نهائية، والمجال يتسع لضم لاعبين آخرين قبيل انطلاق البطولة القارية في يونيو/حزيران المقبل.
وضمت قائمة البرازيل كل من:.

حراسة المرمى:.

جيفرسون (بوتافوجو)، دييجو ألفيش (فالنسيا/إسبانيا)، مارسيلو جروي (جريميو).

الدفاع:.

ديفيد لويز وتياجو سيلفا وماركينيوس (باريس سان جيرمان/فرنسا)، جواو ميراندا (أتلتيكو مدريد/إسبانيا)، فابينيو (موناكو/فرنسا)، مارسيلو (ريال مدريد/إسبانيا)، دانيلو (بورتو/البرتغال)، فيليبي لويس (تشيلسي/إنجلترا).

الوسط:.

لويس جوستافو (فولفسبورج/ألمانيا)، فيرناندينيو (مانشستر سيتي/إنجلترا)، إلياس (كورينثيانز)، سوزا (ساو باولو)، ويليان وأوسكار (تشيلسي/إنجلترا)، فيرمينيو (هوفنهايم/ألمانيا).

الهجوم:.

نيمار (برشلونة/إسبانيا)، فيليبي كوتينيو (ليفربول/إنجلترا)، دييجو تارديلي (شاندونج/الصين)، روبينيو (سانتوس)، دوجلاس كوستا (شاختار/أوكرانيا).
0

التعليقات