جميع المباريات

إعلان

جيريتس: تمنيت ألا ألتقي بمصر في تصفيات أمم أفريقيا

جيريتس

ألان جيريتس

أبدى الفرنسي ألان جيريتس المدير الفني الحالي لمنتخب مالي، والسابق لنظيره السنغالي، سعادته بقرعة التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون، والتي أوقعت فريقه إلى جانب غينيا الإستوائية وبنين وجنوب السودان.

وأشار جيريتس في تصريحات نقلها موقع أفريكان فوتبول، إلى سعادته بتجنب الوقوع إلى جانب أياً من منتخبي مصر وجنوب أفريقيا في تصفيات البطولة الأفريقية، مشدداً على قدرته على قيادة فريقه للتأهل للمسابقة عبر المجموعة الحالية.

وقال المدير الفني الفرنسي في تصريحاته: " تمنيت ألا توقعنا القرعة مع منتخب مصر في تصفيات أمم أفريقيا المقبلة، وكذلك الفريق الجنوب أفريقي، بالتأكيد أنا سعيد بالقرعة الحالية ".

ونجح جيريتس في قيادة المنتخب السنغالي نحو التأهل لكأس أمم أفريقيا 2015، بعدما تأهل إلى جانب تونس على حساب مصر وبوتسوانا.

وأكمل: " القرعة أوقعتنا مع منتخبات لا تصنف ضمن الأقوى في القارة الأفريقية، لكن بالتأكيد ستكون مبارياته قوية ومشوار تأهلنا لن يكون سهلاً ".

الجدير بالذكر أن قرعة التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا المقبلة أوقعت منتخب مصر إلى جانب نيجيريا وتنزانيا وتشاد في المجموعة السابعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
الاتحاد

الاتحاد

- -
الهلال

الهلال

4

يجلس على مقاعد بدلاء الاتحاد: محمد المحاسنة، مهند الشنقيطي، سويلم المنهالي، زكريا هوساوي، فرحة الشمراني، صالح العمري، فيليبي جوتا، طلال حاجي ورومارينيو.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن