جميع المباريات

إعلان

أنشيلوتي: نحتاج لتقديم الأفضل للفوز على إشبيلية بملعبه

أنشيلوتي

كارلو أنشيلوتي


قال الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد الإسباني أن فريقه سيكون في حاجة لتقديم "أفضل مستوياته" على ملعب سانشيز بيزخوان معقل نادي إشبيلية، الذي لم يخسر عليه خلال المباريات الـ34 الأخيرة، مبرزا "الحاجة للفوز" بهذه الموقعة لمواصلة مطاردة برشلونة المتصدر.

وقال أنشيلوتي، في مؤتمر صحفي عشية المواجهة، إن السر في الفوز بالمواجهة التي تجمع الفريقين في الجولة 35 من الليجا، هو "تقديم أفضل أداء ممكن"، مشيرا "انها مباراة معقدة للغاية أمام فريق قوي جدا على ملعبه ولم يهزم على أرضه طوال عدد كبير من المباريات. نحتاج لأفضل أداء ممكن".

وأثنى أنشيلوتي على إشبيلية، مشيرا "انه منافس صعب للغاية، فريق قوي للغاية. ستكون مباراة قوية للغاية يحتاج الفريقان للفوز بها. لابد أن نفوز".

ولم يكشف أنشيلوتي عن اللاعبين الذين يعتزم الدفع بهم في اللقاء بها، مشيرا إلى أن هناك أمور في التشكيلة سيحسمها يوم المباراة، بينها الاعتماد على سيرخيو راموس في خط الوسط كما فعل أمام أتلتيكو مدريد في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأقر "انه خيار قائم. قدم أداء جيدا للغاية، ولكن لدينا خيارات أخرى. الطبيعي هو الدفع بلاعب وسط أو إيسكو في هذا المركز، حيث قدم أداء جيدا للغاية. أمامي خيارات عديدة في هذا المركز وسأتخذ قرارا غدا".

وأوضح "بالدفع براموس في خط الوسط لن نكسب أو نخسر شيئا. لدينا لاعب يتمتع بخبرة تمكنه من مساعدة الفريق كقلب دفاع أو في وسط الملعب".

وقبل المباراة، قال "كل الأمور واردة في كرة القدم، ولكن في ذهني فكرة واحدة، من الأفضل التفكير أن بامكاننا الفوز".

ودافع عن المستوى الذي قدمه لاعبوه البدلاء في الفرص التي سنحت لهم بإصابة الأساسيين، مشيرا "أعتقد أن رد فعل الفريق كان جيدا للغاية إزاء الغيابات التي عانينا منها بعد مباراة مالاجا، بدون مودريتش وكريم (بنزيمة) وبيل. من لعبوا قدموا أداء جيدا للغاية. دائما ما عانينا من غيابات، رد فعل الفريق كان جيدا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن