شاهد كل المباريات

الدوري المصري

الخطيب يكشف كواليس لقطته الشهيرة مع شحاتة ورفضه لبطولة "غريب في بيتي"

محمود الخطيب وشحاتة

أكد محمود الخطيب اسطورة النادي الأهلي أن الجيل الذي عاصره في كرة القدم كان يمتلك نجوم كبار على مستوي عالي في جميع الاندية على رأسهم حسن شحاتة.

وأشار الخطيب في تصريحات لبرنامج "صاحبة السعادة" "في كل اندية مصر كان هناك نجوم ومواهب سواء في الاسماعيلية او بورسعيد او المحلة او المنصور، الامر هذا قل مع الوقت".

كواليس لقطة شحاتة

وتحدث الخطيب عن لقطته الشهيرة مع شحاتة قائلا "قبل بداية احد مباريات الاهلي والزمالك حدثت مشاحنات بين الجماهير وسمعت توجيه السباب لحسن شحاتة من الجماهير".

وتابع "قبل اطلاق الحكم لصافرة المباراة ذهبت لشحاتة واخذت بيده لتحية جماهير الاهلي ثم ذهبت معه لتحية جماهير الزمالك وانتهي هذا الموقف سريعا".

وأضاف "اللاعبون اصدقاء وتجمعهم علاقات رائعة خارج الملعب، لا اتذكر نتيجة المباراة، فقط اتذكر طلب غانم سلطان لاعب الزمالك وقتها مني الذهاب الي السينما بعد المباراة".

بيبو والسينما

وعن علاقته بالسينما اجاب بيبو "منتج فيلم غريب في بيتي قام بتقديم عرض لي بأن اكون بطل هذا الفيلم، حصلت على السيناريو بالفعل لكن شعرت وكأنني مجون اثناء محاولتي للتمثيل".

واكد "اعتذرت عن الامر، فانا مؤمن ان الله يعطي لكل شخص موهبه في مجاله بجانب ان السيناريو لم يروق لي، كنت احب ان يظهر لاعب الكرة بشكل افضل".

وتابع "بعد ذلك حصلت على عرض لبطولة فيلم موعد مع الرئيس واعتذرت نظرا لشعوري في المرة الاولي انني لست موهوبا في التمثيل".
0

إحصائيات الدوري المصري

ترتيب الفرق

كل الترتيب

التعليقات