جميع المباريات

إعلان

طاهر يكشف عن مكالمته مع رئيس المقاصة والحديث عن مرتضى منصور

مرتضى منصور، محمود طاهر، الزمالك، الأهلي

محمود طاهر ومرتضى منصور

أكد محمود طاهر رئيس النادي الأهلي على تلقيه إتصالاً هاتفياً من محمد عبد السلام، نظيره في فريق مصر المقاصة، من أجل الحديث عن صفقة انتقال اللاعب أحمد الشيخ للقلعة الحمراء من الفريق الفيومي.

وأشار طاهر في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي الأهلي، إلى أنه لم يتحدث مع عبد السلام عن استقالة مرتضى منصور، مشدداً على رغبة مسؤولي القلعة الحمراء في استكمال مشوارهم في بناء الفريق.

وقال رئيس الأهلي في تصريحاته: " تلقيت إتصالاً هاتفياً من محمد عبد السلام رئيس المقاصة، لكننا لم نتطرق خلالها للحديث عن بيان لجنة الأندية من قريب أو بعيد، بل وهنأني على انتقال أحمد الشبخ للقلعة الحمراء ".

وأكمل: " رئيس المقاصة طلب أن يبادر الأهلي بتهدئة الأجواء في الرياضة المصرية، وأكدت له على أن مجلس الإدارة يضع كل تركيزه على العمل من أجل تحقيق أهداف النادي ومصالح جماهيره ".

وكانت تقارير إعلامية قد تحدثت عن موافقة الأهلي على بيان لجنة الأندية الصادر مساء أمس، الخميس، بشأن استقالة مرتضى منصور من رئاستها، وهو ما نفاه محمود طاهر في تصريحاته.

الجدير بالذكر أن مرتضى منصور سبق وأن أعلن عن استقالته من رئاسة مجلس إدارة نادي الزمالك مساء الأربعاء، قبل أن يتراجع عن الأمر، الخميس، ليؤكد على بقاءه في منصبه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن