جميع المباريات

إعلان

منصور: تنازلت عن شكوى الشيخ لثلاثة أسباب .. وما فعله الأهلي "أونطة"

مرتضى منصور، مرتضي، الزمالك

مرتضى منصور

أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على أنه نجح في الحصول على حق ناديه، بعد قرار اتحاد الكرة بإيقاف اللاعب أحمد الشيخ المنتقل حديثاً من نادي مصر المقاصة للأهلي.

وأعلن منصور صباح اليوم، الخميس، عن قراره بسحب شكوى الزمالك المقدمة ضد أحمد الشيخ، منعاً للاحتقان وحفاظاً على العلاقات بين جماهير ناديه والأهلي. (طالع من هنا)

وأشار منصور في تصريحات عبر قناة LTC إلى أن قراره بسحب الشكوى لثلاثة أسباب، أولها هو نجاحه في الحصول على حق ناديه بالفعل، بالإضافة لاحترامه لجماهير الأهلي، وأخيراً لرغبته في العفو عند المقدرة، حسب وصفه.

وقال رئيس الزمالك: " قراري جاء من أجل منع الاحتقان والابتعاد عن التعصب، نجحت في الحصول على حق الزمالك بعد صدور القرار بإيقاف اللاعب ".

وأكمل مرتضى: " العفو عند المقدرة هو السبب الأول لإتخاذ قراري بسحب الشكوى، الأهلي لم ينجح فيما كان يريده، كل ما حدث كان أونطة، وفشل في إقناع اتحاد الكرة بالتنازل عن شكواه ".

وأردف: " أحترم جماهير الأهلي جداً، ولا مشكلة لي معهم على الإطلاق، وهو من ضمن الأسباب التي جعلتني أتنازل عن شكوى الشيخ ".

واختتم منصور قائلاً: " كل ما أفعله جاء بدافع خوفي على الوطن، إذا كان مسؤولي الأهلي لا يخافون عليها فأنا على النقيض، ولا أريد إحداث أزمة أو زيادة التعصب بين الجماهير ".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن