جميع المباريات

إعلان

الإسباني جوان فيردو يرتدي القميص رقم 21 في فيورنتينا

خوان فيردو

خوان

يرتدي لاعب الوسط الإسباني جوان فيردو القميص رقم 21 في فريقه الجديد فيورنتينا في "تكريم صغير" لمواطنه دانيل خاركي الذي كان يرتدي نفس القميص بينما كان يلعب مع إسبانيول ولقى مصرعه في فلورنسا عام 2009 خلال فترة الإعداد لقبل الموسم مع فريقه.

وقال فيردو "اعتقد أنه بوجودي في هذه المدينة يجب أن ارتدي هذا الرقم"، وذلك خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم قبل تقديمه رسميا.

واعتبر اللاعب الإسباني الذي كان ضمن صفوف فريق بني ياس الإماراتي أن تواجده في الـ(فيولا) يمثل "فرصة رائعة" واعدا بـ"استغلالها للوصول إلى المستوى الذي يتطلبه اللعب في فريق بحجم فيورنتينا".

كما أكد فيردو أنه "في حالة بدنية جيدة"، مضيفا أنه لا يدري بعد في أي مركز سيتم الدفع به، لكنه أبرز استعداده لتقديم "خبرته وإمكاناته من أجل تحقيق النجاح" مع فيورنتينا.

بذلك ينضم فيردو إلى مواطنيه لاعب الوسط بورخا فاليرو والمدافع ماركوس ألونسو، وكذا المهاجم الإيطالي المخضرم جوسيبي روسي الذي أثنى عليه الإسباني كثيرا.

ولد فيردو في مدينة برشلونة الإسبانية في الخامس من مايو1983 وقد استهل مسيرته الكروية في قطاع الناشئين بالنادي الكتالوني قبل أن يرتدي قمصان فرق مثل إسبانيول وريال بيتيس وديبورتيفو لاكورونيا.

كان فيورنتينا قد عزز صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية بلاعبين آخرين مثل ماريو سواريز من أتلتيكو مدريد الإسباني، وخايمي بايث مهاجم منتخب أوروجواي قادما من خوبنتود المحلي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن