شاهد كل المباريات

الكونفيدرالية الإفريقية

الأمن التونسي يمنع الأولترا من الانتقال لسوسة

جماهير

منعت قوات الأمن التونسية جماهير نادي الزمالك المنتمية لمجموعة أولترا وايت نايتس، من الانتقال إلى مدينة سوسة حيث مباراة الزمالك والنجم الساحلي.

وسيلتقي الزمالك مع النجم الساحلي مساء اليوم، الأحد، في إطار مباراة الذهاب من الدور قبل النهائي لكأس الكونفدرالية الأفريقية.

وحسب ما نشرته مجموعة أولترا وايت نايتس بصفحتها الرسمية على موقع فيسبوك للتواصل الإجتماعي، فإن الأمن التونسي تحفظ على الحافلة التي كانت من المقرر أن تقل المجموعة لملعب المباراة.

وقالت المجموعة عبر حسابتها: " الأمن التونسي يتحفظ على حافلة جماهير الزمالك المتجهة إلى سوسة بأوامر من مجلس إدارة النادي، الجميع هما يعمل على منع الجمهور من الوصول إلى المباراة ".

وأكملت: " رغم كل الصعاب والمحاولات لعرقلة الأوفياء من المؤازرة، سنصل إلى وجهتنا، ولن يسير الزمالك وحدة ما دمنا نحيا، نلقاكم في تونس ".

وكان الأمن التونسي قد أعلن عن تخصيص 50 تذكرة لجماهير الزمالك لحضور المباراة، في الوقت الذي خصص فيه مسؤولي الزمالك حافلة لنقل الجماهير التي ستحصل على التذاكر إلى ملعب المباراة.

وحاول أفراد الأولترا الانتقال إلى سوسة عبر استخدام سيارات الأجرة، إلا أن الأمن التونسي منعهم مجدداً، وذلك حسب ما أكدته المجموعة عبر حسابها مجدداً.

وقالت: " الأمن التونسي يغلق مواقف الميكروباص، ويمنع الجمهور من التنقل الي سوسه، ولكننا مازلنا هنا
نلقاكم في سوسة ".
0

التعليقات