شاهد كل المباريات

الدوري المصري

لماذا ضم الأهلي كل لاعبيه للقائمة الإفريقية؟

الاهلي



أعلن النادي الأهلي صباح اليوم الخميس قائمة الفريق التي تستعد للمشاركة في بطولة دوري أبطال افريقيا 2016 ، وشملت هذه القائمة كل العناصر المقيدة في القائمة المحلية.

وجاء هذا الإعلان ليثير العديد من علامات الاستفهام الكبيرة بين جماهير النادي الأهلي التي تتساءل عن الدوافع التي جعلت الإدارة الفنية للأهلي تقوم بقيد كل اللاعبين في القائمة الافريقية.

وكشف مصدر في النادي الأهلي رفض الكشف عن اسمه في تصريحات ليالاكورة عن الأسباب التي جعلت إدارة الكرة تقدم على هذا القرار ، وجاء عدم الاستقرار الإداري كأول الأسباب.

وقال المصدر أن إدارة الكرة في النادي الأهلي قررت قيد كل العناصر المحلية في القائمة الإفريقية بسبب عدم الاستقرار على الصعيد الإداري والذي تشهده القلعة الحمراء بعد قرار حل مجلس الإدارة.

وفسر المصدر أنه في حال إعلان استبعاد لاعبين بأعينهم من القائمة الإفريقية فإن الأمر سيحدث المزيد من الأزمات داخل النادي الأمر الذي يجعل فريق الكرة في غنى عنه في الوقت الحالي.

كما إدارة الفريق - وفقا لتأكيدات المصدر - ترى أنه هناك مجالا حتى منتصف شهر يناير من أجل حذف لاعبين وقيد جدد في القائمة ، كما أنه بعد منتصف يناير هناك إمكانية إضافة عناصر جديدة دون حذف قديمة بعد دفع غرامة للكاف.

وعليه فإن الأيام المقبلة ستشهد استبعاد عدد من اللاعبين من القائمة الإفريقية التي تم اعلانها اليوم الخميس وإضافة عناصر جديدة.
0

إحصائيات الدوري المصري

ترتيب الفرق

كل الترتيب

التعليقات