جميع المباريات

إعلان

نجل مرتضى: فييرا عرض نفسه على الزمالك.. وفيريرا رفض العودة بسبب الأموال فقط

امير مرتضى

امير مرتضى ومرتضى منصور

أكد أمير مرتضى منصور عضو اللجنة الفنية لاختيار المدير الفني الجديد لنادي الزمالك على أن جورفان فييرا يعرض نفسه من أجل خلافة أحمد حسام "ميدو" في تدريب الفريق.  

ويبحث مجلس ادارة الزمالك عن مدير فني أجنبي لتولي قيادة الفريق الفنية خلفا لأحمد حسام "ميدو" الذي تمت اقالته بعد الخسارة من الأهلي.

وأشار نجل رئيس النادي في تصريحات لقناة "LTC" "مرتضى منصور هو صاحب القرار في النهاية لكنه لا يعرف الاسماء المرشحة لتولي الادارة الفنية للفريق".

وتابع "نعلم أن الجماهير تكون مرتبطة بأسماء معينة لكن هناك خفايا لا تعلمها الجماهير عن اسباب الرفض وأيضا هناك معايير وضعناها من أجل اختيار المدرب الجديد ولن نختار لمجرد ارضاء الجماهير".

وأكمل "فييرا سبق وان فاوضناه قبل جلب فيريرا الزمالك، مرتضى منصور كان يرغب أن يعلم رده بشأن تولى القيادة أمام الأهلي وهو رفض".

وأضاف "كان هناك طلبات اخرى لفييرا مالية وخاصة بالتحليل في قنوات بي ان سبورتس والسفر للامارات فرفضنا التعاقد معه".

وأشار "حاليا هو عرض نفسه على الزمالك، ونحن نادي كبير، الامر مقلق عندما يعرض مدرب نفسه عليك".

وعن عودة البرتغالي فيريرا مرة أخرى أجاب "هو محسوب عليا شخصيا لكوني من جلبته للزمالك، الامر لا علاقة له بالتدخل في عمله من رئيس النادي كما يتصور البعض".

وأختتم تصريحاته قائلا "فيريرا رفض العودة من أجل المال، يحصل في قطر على 200 الف دولار وفي الزمالك كان يحصل على 48 الف، قال لو تم الوصول لرقم قريب لا يمانع العودة، اجابته كانت انه يحصل في شهر على ما يحصل عليه في الزمالك في 4 شهور".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن