جميع المباريات

إعلان

الزمالك يسعى لاستغلال كبوة الاتحاد لزيادة الضغط على الأهلي

الزمالك والاتحاد

صورة ارشيفية - الزمالك والاتحاد

يسعى فريق الزمالك لاستغلال كبوة الاتحاد السكندري في المباريات الأخيرة من أجل زيادة الضغط على النادي الأهلي في الدوري.

ويستضيف الزمالك في ملعب بترو سبورت نظيره الاتحاد السكندري في الساعة الثامنة مساء الاثنين ضمن مباراة مؤجلة من الجولة الـ7 لمسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل الزمالك المركز الثاني في ترتيب جدول مسابقة الدوري الممتاز برصيد 35 نقطة من 18 مباراة.

ويأتي الاتحاد السكندري في المركز الثالث عشر بالجدول برصيد 22 نقطة.

واختارت لجنة الحكام في الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال الغندور اختيار طاقم بقيادة محمد فاروق ويعاونه كلا من أيمن دجيش وأحمد أبوالعلا وأسامة اسماعيل حكماً رابعاً لإدارة المباراة.

كبوة الاتحاد

ويعاني الاتحاد السكندري من سوء نتائج خلال مبارياته الأخيرة في الدوري الممتاز، ويبحث عن انتصار او نتيجة إيجابية تعيد له الثقة مرة أخرى.

ولم يحقق زعيم الثغر أي انتصار في الدوري منذ فوزه على انبي في الرابع من يناير الماضي في الجولة الـ12 للمسابقة.

وخاض الاتحاد بعد مباراة انبي 7 مباريات تعادل في مباراتين وخسر في 5 مباريات متتالية قبل مواجهة الزمالك.

المنافسة والضغط

ومن جانبه لا يمتلك الزمالك سوى تحقيق الانتصار والظفر بنقاط مباراته مع الاتحاد الثلاثة من أجل مواصلة المنافسة على الحفاظ على لقب الدوري الممتاز.

وتحقيق الزمالك للفوز على الاتحاد يجعله يقفز للنقطة 38 ليزيد الضغط على الاهلي بعد تقليص الفارق لنقطتين فقط قبل أن يلعب المارد الأحمر مباراته المؤجلة مع المصري البورسعيدي.

وطالب مرتضى منصور رئيس الزمالك لاعبيه بضرورة التركيز في مباراة الاتحاد وتحقيق الفوز من أجل الضغط على الأهلي والمنافسة على لقب الدوري.

مفاجأة القائمة

وشهدت قائمة الزمالك لمباراة الاتحاد السكندري استبعاد مصطفى فتحي لاعب وسط الفريق لأسباب فنية بجانب مواصلة استبعاد أحمد الشناوي حارس الفريق الأول.

وعاد محمود عبدالرازق "شيكابالا" لقائمة الزمالك بعد ان تم استبعاده من المباراة الأخيرة، بجانب وجود باسم مرسي مهاجم الفريق رغم الوعكة الصحية التي تعرض لها مؤخرا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
الاتحاد

الاتحاد

- -
الهلال

الهلال

4

يجلس على مقاعد بدلاء الاتحاد: محمد المحاسنة، مهند الشنقيطي، سويلم المنهالي، زكريا هوساوي، فرحة الشمراني، صالح العمري، فيليبي جوتا، طلال حاجي ورومارينيو.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن