شاهد كل المباريات

الدوري المصري

حسام حسن يكشف تفاصيل حديثه مع عبد الحفيظ

حسام حسن وسيد عبدالحفيظ

كشف حسام حسن المدير الفني للنادي المصري البورسعيدي، تفاصيل حديثه مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، بعد المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس، الثلاثاء.

وكانت تقارير إعلامية قد تحدثت عن وقوع مشادة بين حسن وعبد الحفيظ عقب المباراة مباشرة، والتي جاءت نتيجتها بالتعادل بين الأهلي والمصري بهدفين لكل فريق.

وأوضح حسام حسن في تصريحات لبرنامج ساعة رياضة عبر قناة سي بي سي إكسترا، تفاصيل ما جاء في حديثه مع عبد الحفيظ، مشدداً على عدم حدوث مشادة بينهما.

وقال المدير الفني للمصري: " في البداية، سيد عبد الحفيظ اعترض على عدد الدقائق المحتسبة كوقت بدلاً من الضائع، وقالي لي هل رأيت ما حدث؟ ما رأيك؟ ".

مضيفاً: "" قلت له، عما تتحدث يا سيد؟ فريقي لم يحتسب له ركلة جزاء، وكيف تتحدث عن الوقت بدل الضائع، وعلى أي أساس يحتسب الحكم ست دقائق ؟".

وكان عبد الحفيظ قد نفى في تصريحات سابقة عقب المباراة مباشرة، حدوث أية مشادات بينه وبين حسام حسن.

وأكمل حسام حسن تفاصيل الحديث، بقوله: " الحكم احتسب العديد من الأخطاء ضد المصري لم تكن مستحقة، ولنا ركلة جزاء لم تحتسب وكان يترتب على احتسابها طرد لأحمد حجازي ".

وأكمل: " اختتمت حديثي معه وقلت مبروك على النقطة، فقال لي مبروك للأهلي فقط؟ فقلت له مبروك للفريقين الحصول على النقطة ".

واختتم المدير الفني للمصري: " الأمر لم يكن مشادة كما تم تفسيره، فأنا أكبر من سيد عبد الحفيظ بـ12 عام، ولا يمكن أن يحدث مشادة بيننا لكنه كان نقاش عادي ".

طالع كواليس نجوم الرياضة عبر يالاكورة لايت بالضغط هنا
0

إحصائيات الدوري المصري

ترتيب الفرق

كل الترتيب

التعليقات