جميع المباريات

إعلان

إنريكي: مواجهة سوسييداد في أنويتا اللحظة الأكثر تعقيدا

انريكي

لويس انريكي


حذر لويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة اليوم الجمعة من أن فريقه لم يستطع الفوز على ريال سوسييداد بملعبه "أنويتا" منذ خمسة مواسم، مشيرا إلى أن زيارة هذا الملعب تعد "الأكثر تعقيدا" للبرسا في الليجا.

ويحل برشلونة غدا ضيفا على ريال سوسييداد بملعب "أنويتا" حيث تعود المرة الأخيرة التي حقق فيها الفريق الكتالوني الفوز على هذا الملعب إلى موسم 2006/2007 ، الأمر الذي يثير قلق إنريكي حيث أن فريقه لم يستطع الفوز على الفريق الباسكي منذ عودة الأخير لدوري الدرجة الاولى موسم 2010/2011.

وقال إنريكي في مؤتمر صحفي عشية مواجهة ريال سوسييداد في الجولة الـ32 من الليجا "هذه الزيارة تبدو لي الأكثر تعقيدا. من الهام اللعب بقوة. إذا قيمنا اللقاءات السابقة سنرى أنها الزيارة الأكثر تعقيدا على مدار الليجا".

وأضاف أنه يجب تأمل تاريخ المباريات بين الفريقين على ملعب "أنويتا" وتقييمها بعمق، مشيرا إلى أن حصد النقاط الثلاث "لن يكون سهلا".

ويرى إنريكي أن الفوز في "أنويتا" لن يعني أن البرسا- متصدر الليجا بـ67 نقطة متقدما بست نقاط على أتلتيكو مدريد الوصيف وسبع على ريال مدريد الثالث- قد ضمن الفوز بالليجا قائلا "تتبقى ست جولات بعدها وفي كل جولة نرى الصعوبة التي تواجهها الفرق من اجل الفوز، طالما ليس هناك بطلا لا يجب استباق أي شيء".

وأعرب عن ثقته في أن لاعبيه لن يفكروا في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا امام أتلتيكو مدريد الاربعاء المقبل، بعدما فاز البرسا في لقاء الذهاب بهدفين لواحد.

وقال "نحن في الجولة الـ32 وسوف نزور ملعبا لم نحقق فيه الفوز منذ نحو عقد. الشيء الوحيد الذي يمكننا فعله في أنويتا هو الاسترخاء. أبلغت اللاعبين انه سيكون عليهم اللعب بقوة والتفوق والضغط بشكل جيد والقيام بالكثير من الأشياء من أجل الفوز على ريال سوسييداد".

وتحدث إنريكي عن الأوروجوائي لويس سواريز الذي يغيب عن لقاء ريال سوسييداد للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء، ردا على أسئلة الصحفيين حول تصرف المهاجم الأوروجوائي في الملعب بعد مواجهة أتلتيكو مدريد التي شهدت ضربه لخوانفران توريس والتحامه بفيليبي لويس.

وقال "أتحدث معه يوميا في مختلف الجوانب الهامة للعب وله. يبدو أحيانا أن المدافعين فقط يمكنهم الركل وإذا ظهر فجأة مهاجم غير مريح يبدأ في أن يكون عاملا مزعجا إضافيا".

وأخيرا وبسؤاله عن الحالة البدنية للاعبين في نهاية الموسم قائل إنريكي "الفريق أكثر نشاطا هذا الموسم مقارنة بالموسم الماضي، بعيدا عما إذا كان يلعب أفضل أو أسوأ".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن