شاهد كل المباريات

الدوري المصري

عامر: جماهير الأهلي تتخطى عدد سكان بعض الدول.. ورحيل أشرف للزمالك = 10 مليون جنيه

فرج عامر

أكد فرج عامر رئيس نادي سموحة على أن النادي الأهلي يمتلك جماهير عريضة تفوق عدد سكان بعض الدول، مشيرا في الوقت ذاته على أن رحيل أيمن أشرف لاعب الفريق للزمالك يساوي 10 مليون جنيه.

وأبدى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في اكثر من مناسبة رغبته في التعاقد مع أيمن أشرف لاعب سموحة لتدعيم الجبهة اليسرى في المرحلة المقبلة.

وأشار عامر في تصريحات لقناة "الحياة 2" "الاهلي والزمالك كيانات ودول ولا اعتبرها اندية عادية نظرا للإمكانيات الكبيرة التي يمتلكها الناديين بجانب شعبيتهم الكبيرة، فالنادي الأهلي يمتلك جماهيرا تتخطى عدد سكان بعض الدول".

وأضاف "في موسم 2014 اعتبر نفسي بطلا للدوري والكأس، لا املك القوة والدعم السياسي مثل الأهلي والزمالك، وانظروا للأندية التي حصلت على الدوري والكأس من الناديين ستجدون ان هناك شخصيات قوية كانت تدعمهم مثل الأولمبي في السابق وحرس الحدود".

وتابع رئيس سموحة تصريحاته "خسرنا الدوري بهدف اعتباري، وفي المقصورة بجانبي الجميع كان يدعي للأهلي بأن يفوز بالدوري، وفي لقاء الزمالك بنهائي الكأس لم يحضر أعضاء سموحة وتواجدت جماهير للزمالك بجانب مسؤولين كبار يدعون للفريق من أجل الفوز بالكأس".

وأكمل تصريحاته "أيمن أشرف لاعب كبير وحصل على نجوميته من نادي سموحة بعد أن تعاقدنا معه وهو صغير من النادي الأهلي، اذا كانت رغبته في الرحيل للزمالك فلن يرحل بأقل من 10 مليون جنيه".

واختتم فرج عامر تصريحاته قائلا "لن اترشح لأي منصب في أي نادي إلا في سموحة، حتى لو الامر متعلق بنادي الاتحاد السكندري الذي احبه واقدره".
0

إحصائيات الدوري المصري

ترتيب الفرق

كل الترتيب

التعليقات