شاهد كل المباريات

الدوري الإنجليزي

ليفربول ينجو من خسارة في أنفيلد أمام تشيلسي

ستوريدج، ميكيل، تشيلس]، ليفربول، ليفربول وتشيلسي


تعادل فريق ليفربول مع تشيلسي بهدف لكل فريق في المباراة المؤجلة من الجولة 30 في البريميرليج التي أقيمت في ملعب أنفيلد معقل الفريق الأحمر الذي احتضن أخر مباريات الموسم للريدز.

التعادل رفع رصيد ليفربول إلى 59 نقطة، في المركز الثامن، وتشيلسي إلى 49 نقطة في المركز التاسع في جدول الترتيب وذلك قبل جولة واحدة من النهاية.

ملخص الشوط الأول

ليفربول بدأ بضغط قوي في الدقيقة الأولى وحصل على ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء من الجهة اليمنى، لكن ستوريدج لعبها بغرابة شديدة بعيدة جداً عن المرمى باتجاه المدرجات.

تشيلسي رد الحصول على ركلة مماثلة في الدقيقة 10 نفذها اللاعب سيسك فابريجاس عرضية أبعدها دفاع أصحاب الأرض لتحضر الإثارة وتغيب الأهداف المبكرة في أنفيلد.

روبيرتو فيرمينو انطلق في دفاعات تشيلسي وانطلق في الدقيقة 20 حتى وصل لمنطقة الجزاء وانفرد لكن الكرة ذهبت بعيداً عن قدمه ليسددها بصعوبة إلى الشباك الخارجية.

البلجيكي هازارد أطلق تسديدة قوية في الدقيقة 23 من خارج منطقة الجزاء لكن الحارس مينوليه تصدى لتسديدة مواطنه بنجاح ليشتتها الدفاع ويحمي شباك ليفربول.

إدين هازارد رواغ أكثر من لاعب في ليفربول وتوغل حتى وصل منطقة الجزاء في الدقيقة 32 ليسدد كرة أرضية قوية إلى شباك أصحاب الأرض ليتقدم لفريقه.

تراوري حصل على الكرة في الدقيقة 39 ليصل لمنطقة الجزاء ويسدد الكرة بيسراه لتمر فوق عارضة ليفربول بمسافة قريبة جداً ويضيع الهدف الثاني للفريق الأزرق.

الشوط الثاني

اللاعب جيمز ميلنر حول عرضية من ركلة ثابتة في الدقيقة 55 لكنها مرت من أمام الجميع وذهبت إلى ضربة مرمى لتضيع فرصة خطيرة لأصحاب الأرض.

بيجوفيتش تألق وأبعد كرة ستوريدج من انفراد في الدقيقة 61 بعد تمريرة لمهاجم ليفربول جعلته منفرداً ليسدد بيمناه كرة أبعدها الحارس عن شباك فريق تشيلسي.

بيدرو رد بقذيفة في الدقيقة 63 باتجاه مرمى ليفربول من خارج منطقة الجزاء لكن الحارس مينوليه تصدى للكرة بنجاح ليبعدها الدفاع الأحمر وتعود الكرة إلى تشيلسي المسيطر.

تراوري فاجئ ليفربول مرة أخرى في الدقيقة 72 بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء أبعدها الحارس المتألق مينوليه مجدداً ليستمر تقدم الضيف الأزرق بهدف هازارد.

الحارس مينوليه واصل التألق في الدقيقة 89 بعد مرتدة خطيرة لفريق تشيلسي وصلت إلى بيدرو في منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية تصدى لها الحارس المتألق.

فريق ليفربول نجح في تسجيل هدف التعادل أخيراً في الدقيقة 90+3 بعد عرضية من الجهة اليسرى لمسها الحارس بيجوفيتش لتصل إلى رأس بينتكي الذي تعادل.
0

إحصائيات الدوري الإنجليزي

ترتيب الفرق

كل الترتيب

التعليقات