شاهد كل المباريات

الدوري المصري

ماذا قال نجوم الأهلي أبطال الدوري 38؟

احتفال2


أعرب لاعبو الأهلي عن سعادتهم بالفوز بالدوري رقم 38 في تاريخ النادي.

وكان الأهلي توج مساء الجمعة بالدوري الممتاز بعد فوزه على الاسماعيلي 2-1، وتعادل الزمالك أقرب منافسه أمام المصري 2-2.

رمضان صبحي

قال رمضان صبحى إن الدوري عاد إلى بيته في النادي الأهلي بعد غياب موسم واحد، وهو أمر أسعده بشكل شخصي وجعله يسجل تاريخ مع الأهلي.

وأضاف أنه فاز مع الأهلى من قبل بالدوري عندما كان يلعب من مجموعتين، لكن هذا الدوري كان أقوى، ومن ثم فإن فرحتة كبيرة جداً بإحراز اللقب الذي يهديه إلى جماهير الأهلي ومجلس الإدارة .

حسام عاشور

وأهدى حسام عاشور بطولة الدوري لجماهير الأهلي التى شجعت اللاعبين ومنحتهم دعم قوي خلال الفترة الماضية رغم عدم حضورهم المباريات، معربا عن سعادته بلقب الدوري الذي تحقق بمجهود الجميع سواء لاعبين أو جهاز فني.

عمرو السولية

وأبدى عمرو السولية سعادة كبيرة بالفوز بأول بطولاته مع الأهلي، مشيراً إلى أنه محظوظ باللعب للأهلي وارتداء الفانلة الحمراء.

وقال اللاعب أن طموحاته كبيرة جداً مع الأهلي خلال الفترة المقبلة من أجل تحقيق كل الألقاب.

وأضاف أن مشاركته فى لقاء الإسماعيلي الذى شهد التتويج بالدوري تؤكد أنه محظوظ، وهي لحظة لن ينساها أبداً لأنها أول بطولة له بالفانلة الحمراء ويتمنى أن تتوالى بطولاته مع الفريق.

وليد سليمان

قال وليد سليمان إن فرحته بالفوز ببطولة الدوري كبيرة جداً وأكبر من فرحته بالهدف الثاني الذي أحرزه فى مرمى الإسماعيلي خلال اللقاء وكان له دور في حسم لقب البطولة.

وشدد اللاعب على أنه مجهود كل اللاعبين والجهاز الفني، والجميع بذلوا مجهوداً كبيراً في استعادة لقب الدوري الذي يهديه لجماهير الأهلي.

شريف إكرامي

وقال شريف إكرامى حارس مرمى الأهلي إن الفوز ببطولة الدوري يعد تتويجاً لجهود كل اللاعبين والجهاز الفني، بعدما بذل الجميع جهوداً كبيرة طوال الفترة الماضية من أجل استعادة اللقب.

وأهدى إكرامي اللقب للجماهير ولاعبي الفريق من زملاؤه الذين بذلوا جهود كبيرة ومهمة من أجل استعادة درع البطولة .

0

إحصائيات الدوري المصري

ترتيب الفرق

كل الترتيب

التعليقات