جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. برشلونة والريال يريدان ديبالا وكانتي.. وهيستريا في أيسلندا

ايسلندا

صورة أرشيفية

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار يالاكورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الانجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الألمانية.
 
اسبانيا:
 
ماركا المدريدية:

زيدان يطلب كانتي ليستر

قالت تقارير صحفية، إن زين الدين زيدان طلب من فلورنتينو بيريز، التعاقد مع نجولو كانتي لاعب نادي ليستر سيتي والمنتخب الفرنسي الاول المشارك بيورو 2016.

ان زيدان يرى أن تواجد البرازيلي كاسيميرو في وسط ريال مدريد الدفاعي بمفرده يعد مخاطرة كبيرة .

زيدان هو المناصر الأول في ريال مدريد للتعاقد مع الفرنسي، لكنه ليس الوحيد فريال مدريد يتابع اللاعب منذ يناير الماضي وهناك الكثير من التقارير الإيجابية حول اللاعب .

ولا يعتبر ريال مدريد الفريق الوحيد الذي يرغب بالتعاقد مع اللاعب الفرنسي فهناك باريس سان جيرمان ، والعديد من الأندية الإنجليزية مثل أرسنال وتشيلسي ومانشستر يونايتد .

يذكر أن الشرط الجزائي للاعب الفرنسي مع فريقه ليستر سيتي يصل إلى 25 مليون يورو.

سيريزو

أكد رئيس نادي أتلتيكو مدريد إنريكي سيريزو، أن تجديد عقد فرناندو توريس، سيجري في "وقت قريب"، موضحا أن أمورا بسيطة فقط مازالت عالقة.

وصرح سيريزو: "ثمة أمور بسيطة عالقة لتجديد عقد توريس وأعتقد أنه لن تكون هناك أي مشكلة وسيجري (التجديد) في وقت قريب. كل شيء منظم بشكل جيد وهادئ للغاية"، وذلك ردا على سؤال حول تجديد عقد مهاجم الروخيبلانكوس.

وامتنع رئيس الأتلتي عن تسمية لاعبين لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل، مبديا ثقته في أن الجهاز الفني سيوفق في اختياراته، ومؤكدا أن هدف النادي هو أن يكون الموسم المقبل "أفضل من السابق".

وفي هذا الصدد قال: "كونوا مطمئنين. مازال أمامنا الكثير ومن سيأتي سيكون مهما، ولكن لا يجب أن نتسرع. حتى الآن لا يوجد شيء ومازالت كل الأمور في مرحلة المفاوضات. سيكون لدينا أسماء جيدة. نعمل مع جهازنا الفني وسوف نجلب الأفضل".

وأقر سيريزو بأنه كانت هناك "عروض لجميع لاعبي أتلتيكو تقريبا، وأوضح أنهم سيتحملون عبئا اقتصاديا كبيرا من أجل الإبقاء على لاعبي الموسم الأخير".

وتجنب سيريزو أيضا الإفصاح عن أفضلياته فيما يتعلق بمنصب مدرب لاروخا  في حال رحيل فيسنتي ديل بوسكي، قائلا "لا نعلم ما إذا كان سيرحل أم لا، ولكن أيا كان من سيأتي سيكون جيدًا".

اس المدريدية

البارسا يريد ديبالا

كشف جوستافو ماسكاردي، مؤسس مجموعة ماسكاردي، التي تكرس نفسها لخدمة مصالح العديد من اللاعبين حول العالم، عن أن نادي برشلونة قدم عرضًا ضخمًا لضم باولو ديبالا، مهاجم يوفنتوس الإيطالي.

وقال ماسكاردي لوسائل الإعلام الإيطالية، إن برشلونة قدم في الأشهر الأخيرة، عرضًا بقيمة 80 مليون يورو، لضم باولو الأرجنتيني ديبالا،
وأضاف: "عندما أتحدث إلى وكيل أعماله، فأنا أعلم أنه على الطريق الصحيح. لقد نصحته سابقًا بالذهاب إلى انتر ميلان، أو الميلان، لكنه عرف كيف يختار وبدأ حياته المهنية بشكل صحيح".

وتابع: "سوق الانتقالات به الكثير من المغريات، لكن ديبالا لديه أفكار واضحة، وفي حال انتقاله إلى برشلونة، فإن النادي سيمثل له أهمية كبيرة لتعزيز خبرته ونجاحه".

يذكر أن العديد من الأندية الأوروبية، في إنجلترا وإسبانيا، أبدت اهتمامها باللاعب الأرجنتيني،الذي قدم مستويات جيدة مع يوفنتوس الموسم الماضي.

سبورت الكاتالونية

بيد برشلونه

أكد والد نيمار دا سيلفا، أن مستقبل ابنه  في أيدي نادي برشلونة الذي يعمل على تجديد عقده، كما أقر بوجود اهتمام باللاعب من أندية أخرى.

وفي مقابلة مع صحيفة جلوبو سبورت  قال والد نيمار إن "أي جديد قد يطرأ بخصوص انتقال نيمار يجب أن يكون مع برشلونة. نحن ليس لدينا أي شيء للتحدث بشأنه لأن نيمار مرتبط بعقد" مع النادي الكتالوني.

وعن شائعات اهتمام أندية أخرى بالحصول على خدمات نيمار مثل باري سان جيرمان ، ومانشستر يونايتد وريال مدريد أوضح والد نيمار سينيور  أن اللاعب "معتاد على الشائعات" قبل بداية كل موسم انتقالات كروية في أوروبا.

وفقا للصحافة، تصل قيمة الشرط الجزائي في عقد نيمار الساري حتى 2018 ، إلى 190 مليون يورو وفي حالة تجديد العقد قد ترتفع هذه القيمة إلى 220 مليون يورو.

اتفاق على اومتيتي

قالت مصادر صحفية فرنسية،  إن صامويل أومتيتي قلب دفاع منتخب فرنسا، في طريقه للانضمام إلى برشلونة، من أولمبيك ليون بعدما توصل الناديان إلى اتفاق.

وأضافت  أن اومتيتي "22 عامًا" يتوقع أن يوقع عقدًا لخمس سنوات في صفقة تبلغ نحو 30 مليون يورو .

موندو ديبورتيفو الكاتالونية

نيمار في تشكيلة الاولمبياد

اختير نيمار لاعب برشلونة، ودوجلاس كوستا لاعب بايرن ميونيخ  الأربعاء، ضمن ثلاثة لاعبين فوق السن في تشكيلة البرازيل التي تستعد لخوض منافسات كرة القدم في أولمبياد ريو دي جانيرو، في أغسطس.

وتزخر التشكيلة بالعديد من المهاجمين البارزين من بينهم جابرييل باربوسا لاعب سانتوس الواعد، الذي سجل في أول مباراة دولية يخوضها مع البرازيل الشهر الماضي.

وتملك التشكيلة خمسة مهاجمين، حيث تضم أيضا لوان لاعب جريميو وجابرييل جيسوس مهاجم بالميراس الشاب.

واللاعب الثالث الذي انضم فوق السن هو فرناندو براس حارس بالميراس، وفقا للتشكيلة المبدئية التي أعلنها المدرب روجيريو ميكالي.

واختارت البرازيل 18 لاعبًا منهم 11 يلعبون في أندية برازيلية وستضم أربعة آخرين قبل الموعد النهائي في 18 يوليو.

الفيش ينتقد

انتقد الدولي البرازيلي المنتقل حديثًا لنادي يوفنتوس "داني ألفيش" بشدة  قرار الاعتزال الدولي لزميله السابق في برشلونة "ليونيل ميسي"، حيث اعتبر أن مثل هذه الخطوات تستوجب تفكيرًا طويلاً ولا يتم الإقدام عليها في لحظات الحسرة واليأس.

صاحب الكرة الذهبية 5 مرات كان قد أعلن ذلك مباشرة عقب خسارة نهائي كوبا أمريكا أمام التشيلي يوم الاثنين الماضي، الأمر الذي اعتبره داني تهورًا كبيرًا جدًا.

فخلال تقديمه بشكل رسمي كلاعب للبيانكونيري قال "ميسي اتخذ قرار الاعتزال وأحاسيسه مشتعلة وذلك لا يصح أبدًا. هذا النوع من الخطوات صعب جدًا وهو يستلزم تفكيرًا معمقًا واستشارة المقربين".

وتابع "يصعب تصور فقدان لاعب مثله، الخسارة والفوز يدخلان في نطاق كرة القدم وعلينا أن نتقبل كافة النتائج. الخسارة لا تجعلنا نتوقف عن ممارسة كرة القدم، بل على العكس هي حافز جديد لتحقيق الفوز فيما هو قادم".

المانيا
      
بيلد

لن يحتفل

لن يحتفل يواكيم ليوف بذكرى مرور 20 عاما على الهدف الذهبي لبلاده أمام التشيك في نهائي بطولة أوروبا 1996 بعدما استمع إلى القصة كثيرا من أوليفر بيرهوف صاحب الهدف.

وردا على سؤال حول وجود احتفال من أي نوع بمدير المانشافت  بيرهوف الذي سجل هدفي فوز ألمانيا 2-1 على التشيك قال ليوف سريعا "لا لا لن يحدث".

وأضاف وسط ضحكات عالية من الصحفيين "سأكون سعيدا إذا لم أستمع إلى هذه القصة يوم الخميس إذ أنه يرددها بشكل متواصل. سأحاول أن أتجنبه في هذا اليوم."

واستمر العمل بقاعدة الهدف الذهبي لفترة قصيرة إذ كانت المباراة تنتهي بمجرد أن يسجل أي فريق في الوقت الإضافي الممتد 30 دقيقة، واستفادت ألمانيا من ذلك وأحرزت لقبها الأوروبي والثالث والأخير منذ 20 عاما.
وألغيت قاعدة الهدف الذهبي بعد نسختين من البطولة القارية.

جدل

من المعروف أن فيليب لام، لا يفضل الظهور مع زوجته في الأوساط الإعلامية، والحديث كثيرا عن حياته الشخصية، لكن صورته التي نشرها على موقع تويتر كانت مخالفة للعادة، فماذا يفعل قائد المانشافات سابقا بعيدا عن "حمى" يورو 2016؟

يجمع خبراء الكرة على أن فيليب لام لديه مزايا فريدة من نوعها، فإلى جانب موهبته الكروية يعرف عن لام إصراره وانضباطه وعزيمته وذكائه، وهو ما أكده المدرب بيب جوارديولا، المدرب السابق لبايرن ميونخ عندما وصفه بأنه "أذكى لاعب في العالم". ليس ذلك فحسب، بل إن قائد المانشافت السابق لام معروف بتواضعه ولباقته وهو ما يظهر جليًا عندما يدلي بتصريحات لوسائل الإعلام.

وعلى الصعيد الشخصي، يعرف لام بحبه العميق لعائلته، فهو متزوج من صديقته كلاوديا منذ عام 2010 ولديهما طفل اسمه يوليان عمره أربع سنوات.

ولعل أوضح دليل على حبّ لام لعائلته هو التصريحات التي أدلى بها سابقا ، إذ أكد لام أنه يرغب بالتفرغ لعائلته بعد اعتزاله من اللعب مع بايرن ميونيخ عام 2018.

كن ورغم ذلك، لا يفضل لام الحديث عن حياته الخاصة في الأوساط الإعلامية، فهو نادرًا ما يعرض صورا له برفقة زوجته. لكن الصورة التي نشرها فليب لام مؤخرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كانت ملفتة تمامًا.

فبينما يقوم زملاء لام في بايرن ميونخ بتدريبات مكثفة تحت إشراف يواخيم لوف، استعدادًا للقاء منتخب ألمانيا بنظيره الإيطالي، السبت المقبل، ظهر قائد المانشافت سابقا فيليب لام، وعلى غير العادة، برفقة زوجته كلوديا أثناء حضورهما لحفل موسيقي. وشارك لام معجبيه هذه اللحظات الرومانسية التي يعيشها برفقة زوجته.

والمثير هو أن الحفل الموسيقي الذي حضره لام لم يكن في دار الأوبرا الفرنسي، حيث تقام بطولة كأس أمم أوروبا حاليًا، بل في مدينة ميونيخ، ما يعني أن لام لم يرافق زملائه إلى مكان البطولة لمتابعة المباريات على المدرجات.

صحيح أن لام لم يرافق زملائه إلى فرنسا للمشاركة في بطولة أمم أوروبا، لكن لاعب بايرن ميونخ لا يمكنه الابتعاد عن كرة القدم تمامًا، فبعد فوز المنتخب الألماني على نظيره السلوفاكي بنتيجة (3/0)، قام لام بتهنئة زملائه بالفوز عبر تويتر بتعليق كتب فيه "فوز كبير ومقنع، مبروك للمنتخب الألماني وصوله إلى الدور ربع النهائي".

ولم يتمكن لام من الحصول على لقب كأس أمم أوروبا، لكنه تمكن خلال مسيرته الكروية من حصد كل الألقاب التي يطمح إليها أي لاعب كرة قدم. فمع نادي بايرن ميونخ فاز بلقب البوندسليجا 7 مرات وحصل معه أيضا على كأس ألمانيا 6 مرات

ليكيب

استطلاع : المانيا البطل

أظهر استطلاع للرأي، أجرته "فرانس فوتبول" ، أن أغلبية الفرنسيين يرشحون المنتخب الألماني، للفوز ببطولة كأس الأمم الأوروبية، المقامة في فرنسا حتى 10 يوليو المقبل.

ووصل المنتخب الألماني، إلى ربع نهائي البطولة، في مواجهة المنتخب الإيطالي، وفي حالة تخطيه عقبة الأزوري، فإنه سيواجه في نصف النهائي على الأرجح، المنتخب الفرنسي، صاحب الترشيحات الأكبر للفوز على أيسلندا في ربع النهائي.

وسألت المجلة ، قراءها: "هل المنتخب الألماني هو المرشح الأول للفوز بلقب بطولة أمم أوروبا لكرة القدم؟"، مشيرة إلى أن منتخب ألمانيا، يمتلك كل المقومات الأساسية للفوز باللقب الرابع في تاريخ المانشافت وتحقيق رقم قياسي جديد في الفوز بكأس أوروبا.

كما أوضحت أن المانشافت لديه الخبرة اللازمة التي تؤهله للفوز باللقب، نظرًا لكونه بطل كأس العالم الأخيرة، ويمتلك أفضل حارس مرمى في العالم، مانويل نوير، وأفضل اللاعبين في كل المراكز

الصفقة الاولى

ذكرت تقارير لوسائل اعلام في اسبانيا وبولندا ان جزيجوز كريكوفياك لاعب وسط منتخب بولندا في طريقه للانضمام الى باريس سان جيرمان بطل فرنسا من نادي سيفيل  مقابل 40 مليون يورو .

وإذا تأكدت هذه الصفقة فانها ستجعل من كريكوفياك البالغ من العمر 26 عاما والذي يشارك حاليا مع منتخب بلاده في بطولة اوروبا أغلى لاعب كرة قدم في بولندا.

وقالت مصادر اسبانية  إن الطرفين اتفقا على بنود التعاقد.

والمدافع يعرف الدوري الفرنسي جيدا حيث سبق له اللعب لبوردو وستاد رانس ونانت قبل الانضمام الى سيفيل  في 2014.

وخاض 26 مباراة مع النادي الاسباني في موسم 2015-2016.
.
توضيح

على الرغم من انتشار تقارير شبه مؤكدة عن اقتراب حاتم بن عرفة  من الانتقال إلى صفوف سيفيل  في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع ناديه نيس، إلا أن رئيس نادي ليون "ميشيل أولاس"، ادعى أن صاحب الـ29عامًا لديه رغبة في العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

حاتم وافق بالفعل على الذهاب إلى سيفيل  بعقد مدته ثلاث سنوات، وفي صفقة انتقال حر، لكن رئيس ليون الذي كان يُمني النفس بعودة اللاعب مرة أخرى، كشف عن احتمال عودة بن عرفة إلى بلاد الضباب مرة أخرى عبر بوابة حامل اللقب "ليستر سيتي". وسُئل أولاس عن مستقبل بن عرفة،.

فأجاب لقناة بلس "إنه مُرتبط عاطفيًا بنادينا وما زال يتمتع بعلاقة جيدة جدًا بالجماهير، وفي اعتقادي الشخصي يريد الانضمام مرة أخرى إلى ليون، لكن إذا لم يأت إلى ليون، سوف يكون ذلك لأسباب ليس لها علاقة بالعاطفة، أعتقد أنه يَميل كثيرًا لليستر سيتي، وهذا ما فهمته من بن عرفة في حديثي معه على الهاتف بعد الظهر.

إنجلترا:

الصن

ساوثجيت رفض

كشفت تقارير إعلامية أن الاتحاد الإنجليزي تلقّى صدمة كبيرة برفض مدرب منتخب تحت 21 جاريث ساوثجيت تدريب المنتخب الأول بشكل مؤقت.

وأشارت التقارير الواردة من إنجلترا أن الاتحاد الإنجليزي كان يأمل في تعيين ساوثجيت كمدرب مؤقت للمنتخب الإنجليزي لمدة عام قبل الانقضاض على أرسين فينجر.

ويواجه الاتحاد الإنجليزي سباقاً مع الزمن من أجل التعاقد مع مدرب قبل انطلاق تصفيات كأس العالم في سبتمبر المقبل حيث سيواجه منتخب إنجلترا منتخب سلوفاكيا في أولى مبارياته .

, و اشارت مصادر الى ان الاتحاد الإنجليزي سيتجه الآن إلى البحث عن مدرب من خارج إنجلترا لتولي مهمة الفريق.

وكان المدرب السابق للمنتخب روي هودجسون قد أعلن استقالته عقب الخروج من يورو 2016 أمام أيسلندا من الدور ثمن النهائي.

نوليتو الى ايست لاند

كشفت تقارير بريطانية أن المهاجم الإسباني الدولي لنادي سيلتا فيجو مانويل نوليتو تواجد في مدينة مانشستر ، من أجل التوقيع لمانشستر سيتي.
وتقول "تيليجراف" ، إن اللاعب الإسباني وبعد خروج منتخب إسبانيا من يورو 2016 توجه إلى إنجلترا من أجل حسم مستقبله مع مانشستر سيتي.

ويشير المصدر إلى أن اللاعب قد يجتاز الفحص الطبي في مانشستر سيتي ومن المتوقع أن ينتهي ذلك في غضون ساعات قليلة ليكون التوقيع الثاني لمانشستر سيتي بعد الألماني إلكاي جوندوجان.

وبحسب التقارير فإن مانشستر سيتي سوف يدفع 18 مليون يورو لسيلتا فيجو، وهي قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع النادي الإسباني.
يذكر أن نوليتو لعب في الدوري الإسباني الموسم الماضي 29 مباراة سجل فيها 12 هدفاً وصنع 7 أهداف أخرى وفي اليورو تمكن من تسجيل هدف وصناعة آخر.

دايلي ميرور

الجنسية لا تهم

قال وين روني، إن جنسية المدرب الجديد لمنتخب إنجلترا لن تكون مهمة، ولكن من الأفضل أن يجيد اللغة الإنجليزية.

وتدور الكثير من التكهنات حول شخصية مدرب المنتخب الجديد بعد رفض ساوثجيت تولي المهمة بشكل مؤقت .

وقال روني: "بطبيعة الحال من الأفضل لو أنه كان يجيد اللغة الإنجليزية ولكن لا يهم ذلك، ولا تهم جنسية المدرب الجديد، لكن يجب أن يكون الرجل المناسب لهذا المنصب"،

وأضاف: "سوف نرى إن كان سيكون إنجليزياً أو لأ، يجب أن يضع بصمته على هذا الفريق".

واختتم: "ما أعرفه هو أن هذه المهمة صعبة فنحن لدينا فريق جيد ومثير، لقد حاولت دائماً أن أعطي إجابات صادقة يجب أن نأخذ خطوة إلى الأمام، الخروج من اليورو كلفنا الكثير".

هيستيريا في ايسلندا

حقق منتخب أيسلندا، انتصارًا تاريخيا  الإثنين، بعدما قلبوا تأخرهم أمام منتخب إنجلترا بهدف إلى فوز بهدفين في دور الستة عشر ببطولة الأمم الأوروبية بفرنسا لتنطلق الاحتفالات في عاصمة أيسلندا.

وتم عرض المباراة على شاشة وضعت في أرنارهول، وهو تل في وسط العاصمة ريكيافيك الذي أصبح يموج بالحماس والفوران مثل العديد من ينابيع الماء الحارة التي تشتهر بها البلاد عقب إطلاق صافرة النهاية بفوز أيسلندا.

وقال جودمندوي بينيديكتسون المعلق الرياضي: "سنذهب لباريس! لا يمكنني تصديق ما أراه بعيني. لا تيقظوني أبدًا. لا تيقظوني أبد من هذا الحلم المجنون! أطلقوا صافرات الاستهجان كما تشاؤون أيها الإنجليز! أيسلندا ستذهب لإستاد دو فرانس".

وأضاف: "فرنسا ضد أيسلندا. منتخب إنجلترا يمكنك العودة للوطن! يمكنك ترك أوروبا. يمكنك أن تذهب أينما تريد. إنجلترا 1 وأيسلندا 2 في مدينة نيس، وتستمر المغامرة. ويرجح ألا تنتهي هذه المغامرة".

وقال المدافع راجنار سيجوردسون أحد هدافي منتخب أيسلندا في تحليله للمباراة، بأن المنتخب الإنجليزي يمكن أن يكون قد استهان بالمنتخب الأيسلندي.

وقال لقناة  سيمين سبورت التليفزيونية عقب الفوز: "كنا واثقين طوال الوقت، لكنهم اعتقدوا أن المباراة ستكون سهلة. شعرت أنهم ينظرون إلينا بتعال".

وكان خروج إنجلترا مؤلمًا نظرًا لأن تعدادا أيسلندا يبلغ 330 ألف شخص، وهو تقريبا نفس عدد ساكني مدينة ليستر سيتي الذي يحمل ناديها لقب الدوري الإنجليزي.

هذا الفوز يعني أن منتخب أيسلندا سيمدد إقامته في فرنسا. وتدافعت الجماهير الأيسلندية لحجز طائرات لحضور المباراة القادمة امام المنتخب الفرنسي.

وتعطل الموقع الإلكتروني لشركة الطيران الاقتصادي "واو" مساء الإثنين بسبب زيادة عدد الزيارات إلى الموقع بواقع الضعف مقارنة بالأسبوع الماضي، عندما تأهلت أيسلندا لدور الستة عشر بعد تغلبها على النمسا.

وفي نفس الوقت، ذكرت شركة الطيران الأيسلندية أنها تبذل كل ما في وسعها لتمكن أكبر قدر من المشجعين من السفر لباريس.

وقال المتحدث الرسمي للشركة جوديون أرنجريمسون لصحيفة مورجونبلاديد في نسختها على الانترنت: "لدينا ثلاث رحلات في اليوم، لكن يرجح أن تمتلئ قريبا. وبعد ذلك هناك طرق أخرى".

وقال مشجع للإذاعة المحلية: "الكل يريد أن يذهب لفرنسا لتشجيع المنتخب. الأمر بهذه البساطة".

ومدد السويدي لارس لاجيرباك، مدرب منتخب أيسنلدا، نتائجه الرائعة امام المنتخب الإنجليزي الذي لم يخسر أمامه عندما كان مدربا للمنتخب السويدي في فترة طويلة.

يذكر ان لاجيرباك تولى تدريب المنتخب الأيسلندي عام 2012 ، وقال لاجيرباك: "كان دفاعنا جيدا للغاية، وكان منظما بشكل رائع، كل لاعب أدى وظيفته وقرأ المباراة. لقد استخدموا عقولهم وجروا. كل لاعب كان يقف في المكان المناسب".

وقال هيمير هالجريمسون، شريك لاجيرباك في تدريب أيسلندا، لمحطة سيمين الرياضية التليفزيونية إن أيسلندا "انتزعت الفرصة الفريدة التي أتيحت لها، وهذا سيغير حياتنا وستأخذ كرة القدم الأيسلندية للمستوى التالي".

وبالرغم من أن الألعاب النارية ممنوعة في ريكيافيك، أطلق المشجعون عددا منها احتفالا بفوز المنتخب الأيسلندي.

وحث المعلق التليفزيوني ثورستين جي فيلهالمسون بعدم القبض على المشجعين حيث قال: "نداء رقيق إلى الشرطة، لا تلقوا القبض على أحد. اليوم هذا الأمر مقبولا".

ايطاليا

كورييرا ديلا سبورت- روما

دي روسي يغيب

يبدو أن فرص لحاق اللاعب دي روسي، بالمشاركة في مواجهة السبت المقبل، ضد ألمانيا ببطولة أمم أوروبا، أصبحت ضعيفة للغاية، مما يشكل ضربة حقيقية للمدرب كونتي في ظل تعرض بديله تياجو موتا للإيقاف.
 طبيب المنتخب كاستيلاتشي أكد في تصريحات أن المشكلة خطيرة جداً وأن الطاقم الطبي يبذل قصارى جهده لتجهيزه قبل لقاء ألمانيا ولكن الأمر صعب في ظل ضيق الوقت المتبقي قبل اللقاء.

 الأمر ذاته ينطبق على زميله كاندريفا، الذي يحاول الطاقم الطبي تجهيزه للقاء بعد غيابه عن لقائي أيرلندا وإسبانيا ولكن الأمر يبدو صعباً على حد وصف الطبيب في تصريحاته .

ويعاني دي روسي من كدمه في عضلة الفخذ ووجود تجمع دموي مما يجعل اللاعب يشعر باّلام كبيرة، فيما يعاني كاندريفا من إصابة عضلية حدثت خلال لقاء السويد الذي انتهى بفوز إيطاليا بهدف دون مقابل.

و كان دي روسي استبدل في بداية الشوط الثاني خلال الفوز 2-صفر على اسبانيا يوم الاثنين. وقال إنريكو كاستاليتشي طبيب الفريق امس  إنه يخضع للعلاج من كدمة.

وقال "إنه يعمل بكل جدية ونبذل اقصى ما لدينا لمساعدته على التعافي لكن لا نستطيع تحديد إطار زمني لذلك لكننا ندرك أن المشكلة خطيرة."

وقال الطبيب إن لاعب الوسط أنتونيو كاندريفا لم يتعاف بشكل كاف من إصابته بشد في أعلى الفخذ.

وأضاف كاستاليتشي "كاندريفا حاول التعافي بكل طريقة ممكنة وعمل بجدية. حدث تقدم ملموس لكنه ليس كافيا لعودته مجددا للتدريب مع الفريق."

قد يرحل

ألمح مارك هامسيك، ، إلى إمكانية رحيله عن صفوف وصيف الكالتشيو.
وقال نجم وسط فريق نابولي ، في تصريحات اليكترونية  "كل شيء ممكن، سنرى ما سيحدث في الأيام القليلة المقبلة". وأضاف الدولي السلوفاكي "الآن أريد فقط الاسترخاء، كان الموسم طويلًا وصعبًا، لقد لعبت الكثير من المباريات، جسدي في حاجة للراحة".

وبسؤاله عن رفض الانتقال إلى بايرن ميونيخ، أجاب: "لا أعرف أي شيء عن ذلك، هذا هراء، لو حصلت على عرض منهم سأفكر فيه بالتأكيد".

وتابع هامسيك "أشعر أنني بحالة جيدة في نابولي، يمكنني أن أتصور إنهاء مسيرتي هناك، إذا وافقوا على تجديد عقدي، سوف أبقى".

مرحبا بالتحدي

أكد داني ألفيس، الذي تم تقديمه رسميا في تورينو كلاعب جديد بصفوف يوفنتوس أنه ترك برشلونة لأن كان يريد مواجهة “تحديات جديدة” مثل الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا مع نادي السيدة العجوز وهو ما سيكون هدفه الكبير للموسم المقبل.

 وقال ألفيس “اليوفي فريق لديه الرغبة في تحقيق نجاحات كبيرة وجميعنا يواجه تحديات جديدة. يوفنتوس يعد ممثلا عن كرة القدم الإيطالية في الخارج، إنها فرصة كبيرة وسنكافح حتى النهاية لتحقيق نجاحات كبيرة”.

وأعرب البرازيلي عن امتنانه لناديه السابق برشلونة الذي لعب بصفوفه لثمانية أعوام مشيرا إلى أن لكل شيء نهاية، كما قال “أدركت أنهم يفكرون في قطع العلاقة معي. لم تعجبني فكرتهم وقررت وضع النهاية قبل أن يضعوها

واختار ألفيش القميص رقم 23 مع “السيدة العجوز”، مشيرا إلى أن سبب اختياره لهذا الرقم هو أنه استخدمه “أبطال” كبار مثل لاعب كرة السلة الأمريكي ليبرون جيمس.

وأشار إلى رغبته في اللعب لموسم مع الأرجنتيني خابير ماسكيرانو الذي كان زميله بصفوف البرسا، مضيفا أن “الأمر يعتمد أيضا على يوفنتوس وماسكيرانو وبرشلونة. ولكن إذا لعبت بجانبه من جديد سيكون شرفا لي”.

جازيتا ديلا سبورت – ميلانو

هيجواين غاضب بشدة

قال نيكولاس هيجواين شقيق ووكيل أعمال المهاجم جونزالو هيجوين إن الأخير لن يمدد تعاقده مع نابولي إلا في حال إلغاء النادي الشرط الجزائي الموجود في العقد.

وذكرت تقارير لوسائل اعلام ان عقد اللاعب الدولي الارجنتيني المرتبط مع نابولي حتى 2018 يتضمن شرطا جزائيا يبلغ نحو 95 مليون يورو.

وأبلغ نيكولاس هيجواين اذاعة  كونتيننتال في الارجنتين "لن نجدد العقد مع نابولي تحت أي ظروف في وجود هذا الشرط الجزائي."

واضاف "يصر رئيس النادي دوما على الشرط الجزائي في حال وجود فرصة لانتقال جونزالو ونملك الحق في عدم تجديد التعاقد."

وربطت تقارير هيجواين باحتمال الانتقال الى اتلتيكو مدريد والعديد من اندية الدوري الانجليزي الممتاز.

وتصدر اللاعب البالغ من العمر 28 عاما هدافي الكالتشيو  الموسم الماضي برصيد 36 هدفا في 35 مباراة بالدوري.

مونتيلا رسميا

أعلن العملاق ميلان في بيانٍ رسمي عن تعيين "فينتشينزو مونتيلا" مُدرباً جديداً له خلفاً للمُقال "كريستيان بروكي". وبحسب البيان، فقد أعرب الروسونيري عن "أمنيته بأن يُسفر توقيع مونتيلا على عقدٍ لمدة عامين قادمين بدايةً من 1 يوليو القادم عن تعاونٍ مثمرٍ بين الطرفين"، من أجل النهوض بفريق السان سيرو الذي شهدت مسيرته تعثراً كبيراً في المواسم الأخيرة التي فشل خلالها في التأهل لدوري الأبطال.

وفي سياقٍ متصل بعث الميلان بخالص تحياته لمدربه السابق بروكي، والذي ساهم في إعداد كلٍ من الفريقين الثاني "بريمافيرا" والأول بكل حماسٍ وقوةٍ خلال الفترة الماضية، مُتمنياً له مستقبلاً مشرقاً في تحدٍ جديد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
أستون فيلا

أستون فيلا

2 0
تشيلسي

تشيلسي

58

فرصة لتشيلسي بعد تسديدة قوية من بالمر على حدود منطقة الجزاء ويتصدى لها الدفاع

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن