جميع المباريات

إعلان

الكاف يُعلن عن .. اسم بطولة أمم افريقيا بعد الراعي الجديد

قرعة الكاف

كأس الأمم الافريقية



أعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" عن إبرام اتفاق مع شركة توتال لتكون بموجبه الراعي الرئيسي الجديد للاتحاد في السنوات المقبلة ولمدة ثماني سنوات.

ونشر الكاف بيانا رسميا جاء فيه أنه تم الاتفاق مع شركة توتال لتكون الراعي الجديد للاتحاد كما أنها ستدعم  أهم 10 مباريات ينظّمها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بدءاً بكأس الأمم الأفريقية القادم وهي بطولة تتعدى شهرتها حدود القارة الأفريقية.

وأضاف الكاف أن البطولة سوف يُطلق عليها تسمية "كأس الأمم الأفريقية لكرة القدمTotal" وستنظّم في الجابون من 14 يناير إلى 5 فبراير2017.

ومن جانبه قال عيسى حياتو رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم :"تُعتبر هذه الشراكة مرحلة جوهرية تمّ اجتيازها في سعينا الدائم لإيجاد موارد إضافية من شأنها أن تتيح لرياضة كرة القدم في أفريقيا تسريع تنميتها وتحديث وضعها من خلال تحسين إدارتها وبُناها الأساسية الرياضية وكذلك أوجه أدائها على المستوى العالمي. إن Total، بصفتها شركة متعدّدة الجنسيات رائدة في مجال نشاطها وذات روابط قوية تجمعها بالقارة الأفريقية، ستساهم بشكل كبير في إرادة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم والعمل باستمرار على تعزيز النمو الشخصي والمهني للشباب الأفريقي ."

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن