جميع المباريات

إعلان

المالك الصيني لنادي انتر يتبرع بـ200 ألف يورو لضحايا الزلزال

زلزال ايطاليا

زلزال ايطاليا


تبرعت مجموعة (سانينج) الاستثمارية الصينية، التي اسنحوذت على نادي انتر ناسيونالي الإيطالي في يونيو الماضي، بمبلغ 200 ألف يورو لصالح المؤسسات التي تعمل على إنقاذ الأشخاص المتضررين من الزلزال الذي ضرب وسط إيطاليا فجر الأربعاء.

وأرسلت مجموعة (سانينج) رسالة دعم للمتضررين من الزلزال عبر الموقع الرسمي لنادي انتر معربة فيها عن خالص التعازي لأسر الضحايا.

وجاء في الرسالة "نتألم بشدة بسبب المأساة التي هزت قلوبنا في الساعات الأخيرة، ونريد في المقام الأول أن نعرب عن خالص تعازينا لأسر ضحايا الزلزال".

وأضافت "وفي الساعات القادمة سنؤكد على قربنا من الضحايا عن طريق التبرع بـ 200 ألف يورو لصالح الجمعيات التي تعمل على إغاثة المناطق التي ضربها الزلزال".

كما أوضحت المجموعة الصينية أنها قررت الدخول لعالم الكرة الإيطالية، "ليس فقط لأن انتر أحد أكبر أندية الكرة العالمية"، بل لأنهم دائما ما كانوا "مفتونين بجمال إيطاليا".

وتعتبر مبادرة (سانينج)هي الأكبر من الأندية الإيطالية التي قامت في الساعات الأخيرة بفتح قنوات لجمع التبرعات وتقديم الدعم لضحايا مأساة الأربعاء.

وأعلن ناديا نابولي وفيورنتينا أمس الخميس أنهما سيخصصان جزءا من دخل المباريات القادمة لصالح المنظمات التي تعمل في المنطقة المنكوبة.

كما قام كل من ناديي روما ويوفنتوس، عبر رعاتهما، بتقديم الدعم والتبرعات في المناطق المتضررة الزلزال.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن