شاهد كل المباريات

الدوري الإنجليزي

جوارديولا: أجويرو سيمدد تعاقده مع السيتي

جوارديولا


أبدى الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشتر سيتي، رضاه الكبير عن مسيرة الفريق خلال انطلاقة الدوري الإنجليزي "البريميرليج"، في الوقت الذي بدا فيه واثقا من أن نجم الفريق المهاجم الأرجنتيني، سرخيو أجويرو، "سيمدد عقده مع السيتيزنس".

واستطاع "السيتيزنس" تحت قيادة المدرب الإسباني تحقيق أربعة انتصارات ليحصد العلامة الكاملة وينفرد بصدارة الترتيب وبفارق نقطتين عن تشيلسي وإيفرتون أقرب ملاحقيه.

وقال جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد أمام بورنموث على ملعب (الاتحاد) في الجولة الخامسة "عملنا يقتضي أن تفرح بالانتصار لساعة، أو اعتقد لثلاث أو أربع، ولكنك تستعد بعد ذلك مباشرة للمواجهة التالية. بورنموث قدم مباراتين كبيرتين أمام المان يونايتد ووست هام، ولهذا فعلي التركيز جيدا فيما علينا أن نقوله للاعبين من أجل الفوز".

وعن علاقته بالطاقم الطبي بالفريق، أوضح "الآن أنا أفكر أكثر في الأمور الطبية من الماضي. أنا سعيد للغاية بالطاقم الطبي في النادي، هم رائعون. ولكني أريد أن يشعروا أنني مهتم بكل شيء. نحاول تقديم الأفضل من أجل استشفاء اللاعبين: الأكل والراحة وأمور أخرى كثيرة".

وتطرق بيب للحديث حول الإصابات داخل الفريق "سيلفا لن يشارك في اللقاء. إصابته ليست خطيرة، ولكنها حدثت منذ يومين واعتقد أنه ليس جاهزا. كومباني، لقد تعافى لتوه، ولكن ما زال أمامه بعض الوقت. أما حالة جوندوجان فأنا أفكر فيها، لقد عاد من إصابة طويلة وسنقرر أمر مشاركته السبت".

واختتم جوارديولا حديثه حول الجدل الدائر حول تجديد عقد المهاجم الأرجنتيني أجويرو، وأوضح "أعتقد أنه سيمدد تعاقده ولكن الأمر ليس رسميا بعد. لا أعلم إن كنت الشخص المناسب للحديث حول هذا الأمر. إذا ما أراد البقاء، سيكون لأنه مرتبط بهذا المكان. إمكانياته الفنية لا غبار عليها".

يذكر أن عقد أجويرو سينتهي العام المقبل مع المان سيتي، وتأمل إدارة النادي في إنهاء هذا الأمر سريعا لاسيما وأن المهاجم الدولي الأرجنتيني يعد أحد الأعمدة الأساسية في الفريق.

وانضم أجويرو لصفوف "السيتيزنس" في موسم (2011-12) قادما من أتلتيكو مدريد وخاض من هذا الوقت 213 مباراة في جميع المسابقات وأحرز خلالها 145 هدفا.

وقاد "الكون" المان سيتي للتويج بلقب البريميرليج مرتين موسمي (2011-12 و2013-14)، والكابيتال وان مرتين موسمي (2013-14 و2015-16)، وكأس الدرع الخيرية عام (2012).

0

إحصائيات الدوري الإنجليزي

ترتيب الفرق

كل الترتيب

التعليقات