شاهد كل المباريات

الشرطة المرورية تلقي القبض على اللاعب كولومبي سابق

كولومبيا

ألقت شرطة المرور القبض على اللاعب الكولومبي السابق خايرو كاستيو، الملقب بـ "الفهد"، بعد أن ضبط وهو يقود سياراته مخمورا في شوارع مدينة كالي الكولومبية، وهي نفس المدينة التي اصطدم فيها بشخصين وأودى بحياتهما عام .2001

وكان اللاعب السابق لناديي فيليز سارسفيلد واندبيندينتي الأرجنتينيين يسير في أحد شوارع كالي، عندما طلبت منه الشرطة التوقف لعمل اختبار مروري.

وقال رئيس شرطة المرور في كالي، روبنسون فرانكو، أن اختبار المشروبات الكحولية، الذي أجري لكاستيو كشف أن اللاعب السابق كان يقود سيارته في حالة سكر من الدرجة الثالثة، وهي الدرجة الأعلى في هذا الاختبار.

وأضاف فرانكو في تصريحات لصحيفة "البايس" الكولومبية: "طبقا للبيانات التي بحوزتنا فإن رخصة القيادة الخاصة بكاستيو موقوفة ولكن هذا لا يعني أنه ليس قادرا على القيادة ولكنه يخضع لاختبارات السلطات طبقا للقانون".

وكشف المسؤول الكولومبي أن الغرامة المالية المقرر توقيعها على اللاعب جراء هذه المخالفة قد تتعدى مبلغ 20 مليون بيزو كولومبي (ستة ألاف و700 دولار) والحرمان من القيادة لمدة عشر سنوات.

وتعتبر هذه هي المرة الخامسة خلال السنوات الـ 15 الأخيرة، التي يقود فيها كاستيو سيارته مخمورا، بيد أنه نجح في المرات السابقة في الهروب في سيارات الأجرة لتفادي الخضوع للاختبار.

وتسبب كاستيو في مقتل شخصين عام 2001 في كالي بعد أن اصطدم بهما إثر عدم اكتراثه بإشارة التوقف الحمراء.

0

التعليقات