جميع المباريات

إعلان

تقرير بالفيديو.. ماذا قدم محترفو مصر والكونغو في الأسبوع الأخير؟

مصر

صورة أرشيفية

عدد كبير من المحترفين تضمه قائمتي منتخبي مصر والكونغو خلال المباراة التي ستجمعهما وجهاً لوجه عصر غداً الأحد في تصفيات كأس العالم 2018.

وتضم قائمة مصر التي استدعاها هيكتور كوبر المدير الفني للفريق تسعة محترفين في دوريات أوروبا والسعودية، بينما يتواجد ثمانية محترفين في قوام الكونغو.

مشاركات لاعبي المنتخبين المحترفين مع أنديتهم في الجولات الماضية من الدوريات الأوروبية والعربية لم تكن مبهرة في كلا الفريقين، حيث تواجد معظمهم على مقاعد بدلاء فرقهم.

محترفو مصر

يعد محمود حسن "تريزيجيه" جناح موسكرون البلجيكي هو صاحب المشاركة الأبرز مع ناديه، حيث استطاع أن يصنع هدفاً لفريقه أثناء فوزه على يوبين بأربعة أهداف لواحد في الدوري المحلي.

وشارك محمد صلاح مع ناديه، روما، كأساسياً في مواجهته لإنترناسيونالي بالدوري الإيطالي، قبل أن تأتي الدقيقة 70 لتشهد خروجه من ملعب المباراة التي انتهت لصالح الذئاب بهدفين لواحد.

أما أحمد حسن "كوكا" فتواجد كأساسياً مع سبورتنج براجا البرتغالي في مواجهته لأروكا بالدوري الممتاز، حيث خاض المباراة كاملة حتى انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وشارك محمد النني مع أرسنال في مواجهته أمام بيرنلي بالدوري الإنجليزي ولكن كبديل، حيث دخل اللقاء في الدقيقة 71 ليفوز فريقه بهدف نظيف جاء في الدقيقة 93 من المواجهة.

وغاب أحمد المحمدي ظهير هال سيتي عن مواجهته لتشيلسي بالدوري الإنجليزي بسبب الإيقاف، كما خرج رمضان صبحي من قائمة ستوك سيتي أمام مانشستر يونايتد.

أما عمر جابر فتواجد كأحتياطياً في مواجهة بازل أمام ثون في الدوري السويسري، دون أن يظهر ضمن التبديلات الثلاث لمدرب فريقه في اللقاء.

وفي البطولات العربية، فشارك محمود عبد المنعم "كهربا" مع الاتحاد السعودي كأساسياً أمام القادسية في كأس ولي العهد، قبل أن يخرج في الوقت الإضافي الثاني بسبب إصابة خفيفة.

ولم يتواجد محمد عبد الشافي في تشكيل الأهلي بجدة في مواجهته للفيصلي في نفس المسابقة السعودية، لتكون البصمة الأفضل لمحترفي مصر قادمة عن طريق تريزيجيه.



محترفو الكونغو

لم تختلف مشاركات محترفي الكونغو كثيراً في الأسبوع الماضي، حيث خرج أثنين من قائمة أنديتهم للمباريات السابقة، بينما جلس آخران كأحتياطي، في الوقت الذي لعب فيه أربعة كأساسيين مع أنديتهم.

الظهور الأبرز للاعبي الكونغو كان عن طريق فابريس أونداما، حيث استطاع أن يسجل هدفين للوداد المغربي في انتصاره بثلاثة أهداف لأثنين على حساب أوليمبيك خريبكة بالدوري المغربي.

مارفين بادوري توني تواجد كبديل مع زولت وارجم أمام شارلوا في الدوري البلجيكي الممتاز، فريبوري دوري جلس كبديلاً مع أنجر أثناء ملاقاته لمارسيليا في الدوري الفرنسي الممتاز.

وخرج جوردان فيلثي ماسينجو ن قائمة سانت جيلوسي أمام أنتويرب في دوري الدرجة الأولى البلجيكي، وهو الأمر نفسه كع ديلارج دزون مهاجم عثماني سبور التركي خلال مواجهته لفناربخشة بالدوري.

وتواجد ثيفي بيروما كولوسا في التشكيل الأساسي لباستيا أمام نانت بالدوري الفرنسي خلال المباراة التى انتهت بالتعادل السلبي.

بينما لعب جانفولا مبواسي مع فيستيرلو في الدوري البلجيكي خلال انتصاره على واسلاند،  حيث لعب كأساسياً قبل ان يخرج من الملعب في الدقيقة 70 من المواجهة.

مهاجم آخر تواجد مع فريقه كأساسياً، وهو برنس فيني أبارا، حيث ظهر مع البنزرتي في مواجهته لاتحاد تطوان بالدوري التونسي، وهو اللقاء الذي انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن