جميع المباريات

إعلان

رسميا.. ماسكيرانو يجدد عقده مع برشلونة

ماسكيرانو

صورة ارشيفية - ماسكيرانو

جدد اللاعب الأرجنتيني خابيير ماسكيرانو اليوم الاثنين عقده مع ناديه برشلونة ليمتد حتى يونيو 2019.

ومن المقرر أن يجدد زميله بالفريق اللاعب البرازيلي نيمار عقده أيضا خلال الأيام المقبلة بعد أن أعلن هو والنادي الكتالوني في الأول من يوليو الماضي عن اتفاقهما لتمديد التعاقد حتى عام 2021.

وكان من المقرر أن يوقع نيمار على تجديد تعاقده مع البرسا قبل توجهه إلى البرازيل للمشاركة مع منتخب بلاد في أوليمبياد ريو 2016.

ورغم تأخر توقيع العقد الجديد بين نيمار وبرشلونة لأشهر، أكدت مصادر من النادي الإسباني لوكالة (إفي) أن توقيع العقد مسألة أيام فقط.

قبل بضعة أسابيع، جدد سيرخيو بوسكيتس تعاقده مع البرسا حتى عام 2021 مع خيار تمديد العقد لعامين أخرين في حالة خوضه إجمالي عددا معينا من المباريات.

وبعد الانتهاء من تجديد تعاقدات نيمار وبوسكيتس وماسكيرانو، من المرجح أن يلحق بهم لتمديد عقودهم مع البرسا أيضا لاعبان أساسيان: الأرجنتيني ليونيل وميسي والإسباني أندريس إنييستا.

يشار إلى أن عقد ميسي ينتهي في عام 2019 ويعتزم النادي الكتالوني تجديد عقده مع "البرغوث الأرجنتيني" قبل نهاية الموسم الحالي.

أما بالنسبة لإنييستا فينتهي عقده في يونيو 2018 حينما سيكون لديه من العمر 34 عاما، فقد يعرض عليه النادي عقدا يضمن إنهاء مسيرته داخل البرسا وشغل منصب بالنادي عقب اعتزاله.

ومن المرجح أن يتم تجديد عقود لاعبين أخرين بالأشهر المقبلة مثل الكرواتي إيفان راكيتش والأوروجوائي لويس سواريز والألماني مارك تيرشتجن، التي تنتهي عقودهم جميعا في 30 يونيو 2019.

فيما أن المفاوضات بشأن تجديد تعاقد مدرب الفريق لويس إنريكي ستظل قائمة حتى نهاية الموسم حيث ينتهي عقده في 30 يونيو المقبل ولم يعرب بعد عن نواياه حول مواصلة قيادة الفريق الكتالوني.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن