شاهد كل المباريات

الدوري الألماني

لايبزيج يستعيد صدارة الدوري الألماني مؤقتا بثنائية في شباك برلين

لايبزيج

استعاد لايبزيج صدارة الدوري الألماني مؤقتا بعدما تغلب على ضيفه هيرتا برلين بثنائية نظيفة على ملعب ريد بول ارينا، في اطار الجولة الخامسة عشر للبونديسليجا.

افتتح تيمو ويرنير التسجيل لأصحاب الأرض (ق40)، ثم ضاعف ويلي أوبران النتيجة (ق62)، ليرتفع رصيد لايبزيج لـ36 نقطة في مقدمة جدول الترتيب، بفارق ثلاث نقاط عن بايرن ميونخ الذي سيحل ضيفا غدا على المتذيل دارمشتات، فيما تجمد رصيد فريق العاصمة عند 27 نقطة في المركز الرابع مؤقتا.

بينما حسم التعادل الإيجابي موقعة شالكه مع فرايبورج (1-1) على ملعب فيلتينس ارينا، ليضيف كل منهما نقطة إلى رصيده.

أحرز فلوريان نايديرليشنير هدف الضيوف (ق64)، قبل أن يعادل يفجين كونوبليانكا النتيجة (ق75)، ليرتفع رصيد فرايبورج للنقطة رقم 20 في المركز العاشر، بفارق نقطتين عن شالكه في المركز الحادي عشر.

وبنفس النتيجة (1-1)، انتهت مباراة فيردر بريمن مع كولن على ملعب فيسير شتاديون، حيث سجل أرتيومس رودنيفس للضيوف (ق28)، ثم تعادل سيرج نابري لأصحاب الأرض (ق40).

وبهذا التعادل، وصل رصيد كولن لـ24 نقطة في المركز السابع، ورفع بريمين رصيده لـ15 نقطة في المركز الرابع عشر.

وفي نفس الجولة، أمطر ماينز شباك هامبورج بثلاثية (3-1) على ملعب أوبيل أرينا، ليرفع رصيده لـ20 نقطة في المركز التاسع، وتوقف رصيد الضيوف عند 10 نقاط في المركز السادس عشر.

كان هامبورج هو البادئ بالتسجيل عن طريق بوبي شوو وود (21)، ولكن تولى داني لاتزا الرد بهاتريك (ق35 و56 و67).

كما اقتنص أوجسبورج، المضيف، نقاط المباراة من بوروسيا مونشنغلادباخ بهدف نظيف سجله مارتن هينتيرجير (ق75) على ملعب إمبولس أرينا، ليرفع رصيده لـ17 نقطة في المركز الثاني عشر، بفارق نقطة وحيدة عن ضيفه صاحب المركز الثالث عشر.

0

إحصائيات الدوري الألماني

ترتيب الفرق

كل الترتيب

التعليقات