جميع المباريات

إعلان

مرتضي: أرفض احتراف كهربا حتى لا تذهب أمواله لممدوح عباس

مرتضى منصور

مرتضى منصور - صورة ارشيفية

أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك رفضه احتراف محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الفريق عقب انتهاء إعارته لاتحاد جدة، معللا ذلك بأن المقابل المادي سيذهب في النهاية لممدوح عباس الذي حجز على أرصدة النادي.

ويعاني الزمالك على مستوى التعاملات المالية الرسمية منذ عدة أشهر بعدما حصل ممدوح عباس على حكم بالحجز على أرصدة النادي من أجل استعادة أمواله التي أقرضها للزمالك حين كان رئيسا لمجلس الإدارة.

وقال مرتضى في تصريحاته لـ"يلا كورة" اليوم الأحد :"كهربا سيعود إلى الزمالك، لأنه في حالة بيعه سيتم الحجز على قيمة الصفقة في البنوك بسبب الأحكام الصادرة لممدوح عباس، في حين أنه في حالة عودة كهربا فلن يتم الحجز عليه."

وعلم يلا كورة من مصدر داخل مجلس إدارة الزمالك أن كهربا يمتلك عروض من أندية خليجية للحصول على خدماته بداية من الصيف المقبل عقب انتهاء إعارته لاتحاد جدة (طالع التفاصيل).

وأكد مرتضى منصور رفضه التام لرحيل أي لاعب عن الزمالك خلال الفترة المقبلة حتى يتم حل أزمة الحجز على أرصدة النادي، وذلك بعدما رفض فكرة احتراف أيمن حفني سواء عن طريق الإعارة أو بالبيع النهائي.

ويحق للزمالك الحصول على مبلغ 44 مليون جنيه، ولن يتم رفع الحجز على أرصدة الزمالك إلا بالحصول على المبلغ بالكامل أو بتنازله رسميا عن حقوقه.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن