جميع المباريات

إعلان

اتحاد الكرة: القمة في بتروسبورت

بترو سبورت، بتروسبورت

صورة ارشيفية - بتروسبورت

انتهى الجدل المثار حول موعد وملعب مباراة القمة، بعدما أعلن سيف زاهر عضو اتحاد الكرة رسميا اقامة المباراة بملعب بتروسبورت يوم 29 ديسمبر الجاري.

وشهدت الساعات الماضية اجتماعات بين مسؤولي الزمالك واتحاد الكرة ومخاطبات مع الجهات الأمنية لتحديد الملعب والموعد النهائي للقمة المصري.

ووفقا لمراسل "يلا كورة" فإن ثروت سويلم المدير التنفيذي للاتحاد نجح في التوصل لاتفاق مع الأمن بشأن إقامة المباراة بملعب بتروسبورت.

تحدث سيف زاهر عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة من خلال قناة "اون سبورت" وأعلن عن إقامة القمة في موعدها يوم 29 ديسمبر في بتروسبورت بالتجمع الخامس.

وأكد حازم إمام عضو اتحاد الكرة من خلال تصريحات بقناة "اون سبورت" على أن الجميع كان يريد أن تقام القمة في موعدها دون تأجيل في ملعب بتروسبورت.

وشهدت الفترة السابقة جدلا بشأن موعد وملعب مباراة القمة، نظرا لطلب جهاز المنتخب المصري بقيادة هيكتور كوبر تأجيل المباراة نظرا لاستعدادات المنتخب لأمم افريقيا.

وأعلن اتحاد الكرة بعد اجتماع عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بجهاز كوبر عن عدم تأجيل المباراة واقامتها في موعدها المحدد.

وصرح مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن ترحيبه بتأجيل مباراة القمة وشدد على رفضه خوض المباراة في ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الاسكندرية.

وكان رئيس الزمالك قد اعلن في وسائل الإعلام عن ترحيبه بأن تقام المباراة في أي ملعب واي وقت حرصا على المصلحة العامة بعد النقاش المحترم مع اتحاد الكرة.

واستمر الجدل في الساعات الأخيرة بعد رفض الأهلي فكرة تولي مسؤولية تنظيم المباراة اذا اقيمت في برج العرب خاصة مع تمسك مسؤولي الزمالك بخوضها في بتروسبورت او التأجيل حتى تم حسم الأمر من قبل الأمن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

0 0
الأهلي

الأهلي

47

نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الترجي والأهلي

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن