جميع المباريات

إعلان

عبد الحفيظ: نفاضل بين 3 مصريين.. ورحيل حمدي زكي مشروط

حسام البدري، البدرى، الأهلي، سيد عبد الحفيظ

صورة أرشيفية

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي على وجود مفاضلة حالية بين ثلاثة لاعبين مصريين للتعاقد مع أحدهم في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأعلن عبد الحفيظ في تصريحات عبر قناة النادي الأهلي عن إمكانية رحيل محمد حمدي زكي جناح الفريق في يناير الجاري، مؤكداً على وجود شرط لإتمام الأمر.

وقال مدير الكرة بالأهلي: " رحيل حمدي زكي معاراً في يناير مرتبط بالتعاقدات التي سنبرمها في فترة الانتقالات الحالية، فإذا تعاقدنا مع جناح فمن الوارد أن يعار اللاعب ".

وأكمل: " نفاضل حالياً بين ثلاثة لاعبين مصريين من أجل التعاقد مع أحدهم في فترة الانتقالات الحالية، أمامنا 15 يوماً فقط من أجل إتمام الصفقات ".

وأضاف: " ننتظر رأي حسام البدري -المدير الفني- من أجل حسم أمر عرض الوحدة السعودي لضم ميدو جابر، ولكننا رفضنا جميع العروض التي قدمت للاعبي الفريق نظراً لحاجتنا لهم ".

وأختتم عبد الحفيظ: " الأولوية في التعاقدات خلال فترة الانتقالات الحالية للمهاجمين، ولا ننوي التعاقد مع أي مدافع في الشهر الجاري ".

الجدير بالذكر أن عبد الحفيظ سبق وأن أعلن عن وجود مفاضلة بين ثنائي أفريقي من أجل التعاقد مع أحدهم خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية. (طالع من هنا)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن