جميع المباريات

إعلان

تريزيجيه يجيب.. هل تلقى عروضا من أندية إنجليزية؟

تريزيجيه

صورة ارشيفية - تريزيجيه

نفى محمود حسن تريزيجيه لاعب المنتخب الوطني، وفريق موسكرون البلجيكي، تلقيه عروضا رسمية من أندية إنجليزية للانتقال إلى صفوفها في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال محمود تريزيجيه - في تصريح مع وكالة أنباء الشرق الأوسط -" إنه لم يصله أي عروض رسمية حتى الآن، مشيرا إلى أن الأمر لم يتعد كونه محادثات شفوية مع بعض وكلاء اللاعبين.

وأوضح تريزيجيه، أنه يركز حاليا في مباريات فريقه "موسكرون" والذي يلعب له معارا من صفوف نادي أندرلخت حتى نهاية الموسم، مؤكدا أنه بنهاية الموسم الحالي سيرحل عن الفريق، سواء لعودته مرة أخرى لأندرلخت، أو للانضمام لأحد الأندية الأوروبية الأخرى.

وقدم محمود تريزيجيه مستويات رائعة مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون، والتي اختتمت يوم 5 فبراير الماضي، فحصد الفراعنة المركز الثاني بعد خسارة المباراة النهائية للمسابقة أمام الكاميرون بنتيجة 1 - 3.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى رغبة أندية إنجليزية وفرنسية في التعاقد مع لاعب الأهلي السابق بعد تألقه في كأس الأمم الأفريقية، كما أكدت بعض التقارير وجود كشافين من نادي أرسنال في الجابون، لمتابعة أداء "تريزيجيه" عن قرب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن