جميع المباريات

إعلان

البدري يوضح.. عيب أجايي وسبب المعاناة.. تدوير الوسط.. معار تمناه.. ودور كوليبالي

حسام البدري

حسام البدري (تصوير: اسامة عبدالنبي)

اوضح حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي عيب المهاجم النيجيري جونيور أجايي الذي يعمل على اصلاحه في الفترة الحالية، كاشفا عن سبب معاناة الفريق في المرحلة الحالية.

وحقق الأهلي الفوز على المقاولون العرب بنتيجة 2-0 في مباراة الجولة الـ19 لمسابقة الدوري الممتاز.

وأشار البدري في تصريحات لقناة "اون سبورت" "في الفترة الحالية لدينا معاناة في الخط الهجومي خاصة بعد إصابة مروان محسن، كل لاعب نمتلكه لديه ما يميزه وما يعيبه".

وواصل "أجايي لاعب مميز ويمكن الاستفادة منه في أكثر من مركز عيبه الوحيد هو عدم انهاء الفرصة بشكل جيد وهذا ما نعمل عليه خلال التدريبات".

وتابع "لكن أجايي أيضا لاعب يتمتع بصفات جيدة ويجيد اللاعب تحت رأس الحربة وفي الطرف الهجومي، محطة جيدة ويستطيع خلق مساحات لنفسه واللعب مع زملائه".

وأضاف "أحمد فتحي في الوقت الحالي هو مميز في خط الوسط، ويمكن الاستفادة به في الجانب الأيمن ايضا، هناك عملية تدوير في وسط الملعب من أجل تفادي الاجهاد".

وأكمل "نلعب مباريات متتالية وننافس على البطولات ونقدم مستويات بدنية قوية بسبب المنافسين وبالتالي يجب الاستفادة من فتحي وعاشور وغالي بشكل جيد لا يؤثر على مستوياتهم البدنية والفنية".

وأكد "كوليبالي دوره قريب مع الفريق، لكن يجب اختيار الوقت المناسب لكي يتم تقديمه للجماهير بشكل جيد، خسرنا السوبر وتعادلنا مع الاسماعيلي، يجب البحث عن فرصة جيدة لإشراكه".

واختتم تصريحاته قائلا "بالطبع أحمد الشيخ لاعب معار كنت اتمنى وجوده مع الفريق، لكن اتمنى استمراره على نفس المستوى وتطور مستواه بشكل أفضل".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن