جميع المباريات

إعلان

انيسيتا: لا يمكننا التوقف عن التفكير فيما حدث بباريس

انييستا

أندريس إنييستا

أكد قائد برشلونة، أندريس إنييستا، عقب فوزهم القيصري على حساب ليجانيس (2-1) مساء في الجولة 23 بالليجا أن لاعبي الفريق الكتالوني لا يمكنهم التوقف عن التفكير "فيما حدث في باريس" ويحتاجون للاستفاقة معنويا.

وأوضح إنييستا في تصريحات لقناة النادي الكتالوني عقب اللقاء أنه توقع أن تكون مباراة اليوم "صعبة جدا" بعد الهزيمة الكبيرة التي تجرعها الفريق على يد باريس سان جيرمان برباعية نظيفة منذ عدة أيام في ذهاب ثمن نهائي "التشامبيونز".

وقال "كنا ندرك أن الأمر ستكون صعبة اليوم بسبب مباراة التشامبيونز، وبسبب ما يشعر به اللاعبون، ولكننا تمكنا من حصد النقاط الثلاث بفضل مجهود الفريق".

كما أوضح "الرسام" أن اليومين الذين منحهما لويس إنريكي، المدير الفني، للاعبين كراحة سيكونا ضروريين من أجل "الابتعاد" عن المباريات و"العودة من جديد للاستعداد لمواجهة الأحد" في الكلديرون أمام أتلتيكو مدريد.

وأشار "يجب أن نستعيد عافيتنا ونبتعد عن هذه الأجواء قليلا على الرغم من صعوبة الأمر. لا يمكننا التوقف عن التفكير فيما حدث (بباريس)، ندرك أننا قدمنا مباراة سيئة بالفعل، وعلينا مواصلة النضج".

كما تطرق قائد البلاوجرانا لوصوله للمباراة رقم 40 في تاريخه مع الفريق. "أريد تقديم المزيد للفريق وأنا سعيد بهذا المشوار الذي سيستمر حيث يجب أن يستمر".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن