جميع المباريات

إعلان

الأهلي ليلا كورة: الفيفا وافق على تحمل راتب مروان محسن

مروان محسن

مروان محسن

أكد شيرين شمس المدير التنفيذي بالنادي الأهلي موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على تحمل راتب مروان محسن مهاجم الفريق خلال فترة اصابته.

وتعرض مهاجم الأهلي لإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة وقام بإجراء عملية جراحية في ألمانيا وذلك بسبب مشاركته في مباراة مصر والمغرب بكأس الأمم الإفريقية الأخيرة.

وكان "يلا كورة" قد كشف في وقت سابق من خلال تقرير مفصل عن حق الأهلي في مطالبة الفيفا بتحمل راتب مروان خلال فترة اصابته وفقا لبرنامج حماية الأندية. (طالع من هنا).

وبناء على تقرير "يلا كورة" بدأ النادي الأهلي في التحرك سريعا من أجل مخاطبة الفيفا بشأن الاستفادة من برنامج حماية الأندية نظرا لأن اصابة مروان محسن تحتاج لفترة 6 أشهر للعلاج والتأهيل. (طالع من هنا).

وصرح المدير التنفيذي للنادي الأهلي لـ"يلا كورة" الأربعاء قائلا "الفيفا وافق بالفعل على تحمل راتب مروان محسن خلال فترة إصابته، تلقينا خطابا رسميا بذلك".

وتابع تصريحاته قائلا "تم التواصل مع جهاز الكرة من خلال سيد عبدالحفيظ ليتم جمع كل المستندات والأوراق المطلوبة لإرسالها للفيفا من أجل الحصول على المستحقات في اقرب وقت".

وعلم "يلا كورة" أن الفيفا من المنتظر أن يدفع للنادي الأهلي ما يقرب من مليون ونصف المليون جنيه مصري.

واختتم تصريحاته قائلا "من المقرر أن يتحمل الاتحاد المصري لكرة القدم تكاليف العملية الجراحية التي اجراها اللاعب في ألمانيا مؤخرا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن