شاهد كل المباريات

الدوري الإسباني

بيبي ينضم لثنائي دفاع الريال الغائب عن مواجهة بيتيس

بيبي

انضم مدافع ريال مدريد، البرتغالي بيبي لزميليه رافائيل فاران وفابيو كوينتراو في قائمة الغائبين بسبب الإصابة عن مواجهة ريال بيتيس غدا الأحد على ملعب سانتياجو برنابيو في الجولة الـ27 من الدوري الإسباني لكرة القدم، بينما يغيب الويلزي جاريث بيل بسبب الإيقاف وماريانو بقرار فني.

وبذلك، يواجه المدير الفني لريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان غياب ثلاثة مدافعين عن لقاء غد، بعد أن تأكد غياب الفرنسي فاران الذي بات في المراحل الأخيرة من عملية التعافي من إصابة عضلية، والبرتغالي كوينتراو الذي يعاني بدوره من مشكلات عضلية.

وفي الساعات الأخيرة، انضم إليهما بيبي الذي كان قد شارك في المران الجماعي أمس لكنه لم يتمكن من التدرب اليوم بسبب آلام، لذلك فضل زيدان عدم المخاطرة ولم يعد لديه سوى سرخيو راموس وناتشو فرنانديز للعب في الدفاع.

وسيغيب بيل عن مباراة غد بسبب الإيقاف بعد أن تعرض للطرد في مواجهة لاس بالماس في الجولة الـ25 من الليجا، بينما استبعد "زيزو" الدومينيكاني ماريانو بقرار فني.

وضمت قائمة زيدان لمباراة غد كل من كيلور نافاس وكيكو كاسيا وروبن يانييز وداني كاربخال ودانيلو وسرخيو راموس وناتشو فرنانديز ومارسيلو وكاسيميرو وتوني كروس وماتيو كوفاسيتش ولوكا مودريتش وإيسكو ألاركون وماركو أسينسيو وخاميس رودريجيز ولوكاس فاسكايز وكريستاينو رونالدو وألبارو موراتا وكريم بنزيمة.

0

إحصائيات الدوري الإسباني

ترتيب الفرق

كل الترتيب

التعليقات