شاهد كل المباريات

الدوري الإنجليزي

بيدرو: طويت صفحة الماضي

بيدرو

قال بدرو رودريجيز مهاجم تشيلسي، بعد استدعائه للمرة الاولى للمنتخب الاسباني تحت قيادة المدرب جولين لوبيتيجي عقب نهاية مثيرة للجدل مع فيسنتي ديل بوسكي إنه يسعى الآن لنسيان الماضي من أكل إظهار رغبته في "الدفاع عن قميص إسبانيا مرة أخرى".

وتعود الاحداث إلى عشية مباراة إسبانيا ضد كرواتيا في أمم أوروبا 2016 حين أطلق بدرو تصريحات نارية ضد مدرب المنتخب السابق ديل بوسكي بقوله "كنت أتوقع شيئا آخر لما انضممت. إذا لم أرى استمرارية في مشاركتي، فالمجئ للانضمام (لمعسكر المنتخب) لا يستحق العناء أيضا".

وكان رودريجيز قد لعب لدقائق يوم خروج إسبانيا أمام ايطاليا في امم أوروبا، ومضت منذ ذلك الحين تسعة أشهر دون مشاركته مع "لا روخا".

وقال "كل شيء أصبح من الماضي، وهو يفيدني لاتعلم منه في مسيرتي بعد الذي قلته. لدي رغبة كبيرة في العودة. اعرف انه من الصعب للغاية التواجد هنا لان هناك الكثير من اللاعبين للاختيار منهم. انا سعيد ومتحفز، ومسرور بالعودة بعد فترة. اتمنى اغتنام هذه الفرصة، وإذا حظيت بفرصة من المدرب، فسأساهم مع الفريق كما كنت أفعل دائما".

وأضاف "إنها فرصة جديدة بالنسبة لي، تحد جديد. بالنظر إلى كيف يعمل المدرب، الافكار التي لديه في اللعب، وكيف يريد أن يضغط على الخصوم فهي تجربة حديدة بالنسبة لي. انا سعيد لاعادة اللقاء مع اللاعبين، ولمروري بلحظة خاصة أيضا في النادي، حيث نقدم موسما جيدا" في تشيلسي...

وعن مباراة إسرائيل التي ستواجه المنتخب الاسباتي في خيخون يوم الجمعة في تصفيات كأس العالم، قال :"إنه فريق كبير وخصم قوي للغاية ولديه لاعبين أصحاب مهارات عالية. ستكون مباراة صعبة لنا".

0

إحصائيات الدوري الإنجليزي

ترتيب الفرق

كل الترتيب

التعليقات