شاهد كل المباريات

تصفيات كأس العالم-إفريقيا

كوبر: لم أدفع بعرفة السيد لسبب واحد.. والشيخ مستمر معنا بشرط

هيكتور كوبر

أكد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري على أنه حقق الهدف الذى سعى له في مواجهة توجو الودية التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء.

وحقق المنتخب المصري فوزاً ودياً على حساب توجو بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب في إطار استعداد الفراعنة لخوض التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2019.

وتحدث كوبر في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة مؤكداً على أنه كان يرغب في تجربة أكبر عدد من اللاعبين الجدد خلال المباراة، مؤكداً على أنه نجح في الوصول لهدفه.

وقال المدير الفني الأرجنتيني: " لم أبحث عن الأداء النموذجي بقدر بحثي عن تجربة اللاعبين الجدد، ولكنهم مازالوا بحاجة للمزيد من الوقت من أجل تقديم أفضل ما لديهم ".

وأكمل: " أبلغت اللاعبين جميعاً، سواء القدامى أو الجدد، بأنني قد لا أدفع ببعضاً منهم في المباراة واستجابوا للأمر، وهو سبب عدم دفعي بعرفة السيد ".

موضحاً: " كان من الصعب أن أمنح عرفة السيد دقائق مشاركة قليلة في المباراة، ولذلك قررت عدم الدفع به انتظاراً لظهوره لفترة أطول في مباريات أخرى ".

واختتم: " أحمد الشيخ قدم أداء جيد في المباراة، سنعمل على متابعته دوماً في الفترة المقبلة، وسيكون معنا في المعسكرات القادمة بشرط استمراره على نفس المستوى الذي يقدمه مؤخراً ".

0

التعليقات