جميع المباريات

إعلان

الإمارات تعلن التعاقد مع مدرب منتخب الأرجنتين السابق

باوزا

باوزا

وقع المدرب إدجاردو باوزا المدير الفنى السابق لمنتخب الأرجنتين عقد توليه مسؤولية تدريب منتخب الإمارات الأول لكرة القدم، بمقر اتحاد الكرة الإماراتي في دبي.

وسيتم تقديم الأرجنتيني باوزا خلال مؤتمر صحفي سيعقد مساء اليوم، بحسب ما نشره اليوم الموقع الرسمي للاتحاد، ليخلف بذلك مهدي علي الذي انهى مشواره التدريبي مع المنتخب في 28 أبريل الماضي بعد 5 سنوات من توليه المهمة.

وسيتولى المدرب السابق للمنتخب الأرجنتيني قيادة الأبيض للمرحلة المقبلة والتي ستشهد استحقاقات مهمة في مشوار التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018 ، حيث يستعد المنتخب الوطني للتحضير لمباراة تايلاند المقبلة، تليها مباراة المنتخب السعودي نهاية أغسطس ، ثم مباراة المنتخب العراقي في 5 من سبتمبر  القادم.

وصرح باوزا، الذي كان قد وصل إلى الإمارات في وقت سابق من مساء أول أمس، عقب توقيعه للعقد إن مهمة تدريب منتخب الإمارات تمثل تحديا جديدا متمنيا التوفيق له وللأبيض في المرحلة القادمة.

وتحتل الإمارات المركز الرابع في مجموعتها بتصفيات المونديال برصيد 9 نقاط خلف اليابان ، المتصدرة بـ16 نقطة، والسعودية (16 نقطة)، وأستراليا (13 نقطة).

وكان باوزا قد أقيل في 11 أبريل  الماضي من منصبه كمدرب لـ"راقصي التانجو" بسبب سوء نتائج المنتخب في التصفيات المؤهلة للمونديال الروسي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
زد

زد

0 0
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

49

نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن